fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شوبير يكشف عن خدعة الترجي قبل لقاء الإياب.. ويؤكد: عرض انجليزي يزاحم الاهلي في صفقته القادمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مزاحمة أحد الأندية الإنجليزية للصفقة التي طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الحصول على خدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك أحد الأندية القريبة من انجلترا ترغب في الحصول على خدمات كريم فؤاد من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأَضاف شوبير “رغم مفاوضات الفريق الأوروبي مع كريم فؤاد للحصول على خدماته، ولكن اللاعب اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي”.

وتابع “فريق النجوم يسعى لتحقيق أكبر استفاده مالية من الصفقة وذلك من أجل الانفاق على الفريق بعد الهبوط إلى دوري القسم الثالث”.

وكان كريم فؤاد قد سبق له التوقيع لصفوف النادي الأهلي في وقت سابق لمدة 5 سنوات كما اتفق مع أمير توفيق مدير التعاقدات على الحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وكان كريم فؤاد قد رفض العديد من العروض في الفترة الماضية، وتحديدا من صفوف فريق بيراميدز الذي حاول ضم اللاعب وتقديم له إغراءات مالية كبيرة.

في الوقت الذي توقع خلاله أحمد شوبير أن يكون نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في النسخة الحالية قائلا “من المنطقي أن يكون نهائي كأس مصر بين القطبين، رغم أن مشوار القلعة الحمراء صعب”.

-شوبير يكشف مؤامرة الترجي على الأهلي

وتحدث عن الأحداث التي شهدها مران فريق الترجي بعد اعتداء الجماهير التونسية على اللاعبين قائلا “هذا التقرير لم ينشر سوى في صحيفة واحدة، وربما فريق الترجي يسعى لتوصيل رسالة إلى النادي الأهلي بوجود مشاكل وأزمات داخل الفريق، وذلك من أجل تشتيت انتباه القلعة الحمراء”.

وكشف “قبل مواجهة الأهلي والترجي التونسي خرجت بعض الأنباء لتتحدث عن وجود أزمات مالية وانقطاع الفريق عن التدريبات ولكن خلال المواجهة كانت جميع الأسماء حاضره ومتواجده في أرض الملعب”.

وواصل “هناك حالة من التركيز الشديد داخل القلعة الحمراء لحسم التأهل إلى المباراة النهائية، ومحاولة تكرار الفوز على الفريق التونسي على أرض ملعب الأهلي وي السلام يوم السبت المقبل في جولة الإياب”.

ومن المقرر أن ينطلق لقاء الإياب في تمام الساعة التاسعة مساء، وحتى هذه اللحظة لم يحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية لحضور الجماهير حيث يسيطر الرفض على المشهد.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …