fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رغم توقيعه واتفاقه مع الخطيب.. بيراميدز يحاصر صفقة الأهلي المؤجلة بـ25 مليون جنيه

تتحرك إدارة بيراميدز دائما نحو الصفقات التي كان يسعى النادي الأهلي لضمها والحصول على خدماتها، وذلك من خلال تقديم عروض مالية كبيرة.

وشهدت الساعات الماضية، تحرك إدارة الفريق السماوي نحو التفكير في تدعيم الخط الخلفي، بمحاولة حسم بعض الصفقات الهامة.

-بيراميدز يقترب من صفقة الأهلي المؤجلة

ودخلت إدارة بيراميدز بشكل رسمي في مفاوضات مع باهر المحمدي الجوكر الدفاعي في صفوف فريق الإسماعيلي لمحاولة الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة بيراميدز فتحت باب المفاوضات مع باهر المحمدي وإدارة فريق الإسماعيلي على ضم اللاعب في نهاية الموسم.

وترصد إدارة الفريق السماوي 25 مليون جنيه بالإضافة إلى أحد اللاعبين في صفوف الفريق، وذلك من أجل الحصول على خدمات باهر المحمدي في ظل اقتناع جهاز الكرة في صفوف بيراميدز بخدمات وامكانيات اللاعب.

-موقف الأهلي من ضم اللاعب

ويعتبر باهر المحمدي صفقة سبق للنادي الأهلي التفاوض على ضمها وتحديدا في عام 2019 حيث كان هناك مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي واللاعب وذلك على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019 التي اقيمت في مصر.
ووقع باهر المحمدي بالفعل على عقود الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولكن المفاوضات لم تستكمل بين القلعة الحمراء وإدارة فريق الإسماعيلي في هذا التوقيت.

-موقف باهر المحمدي من الانتقال إلى بيراميدز

لا يمانع باهر المحمدي خطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك حال تعثر انضمامه إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى عدم رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ضم صفقات دفاعية بالوقت الحالي.

في الوقت الذي تلقى خلاله باهر المحمدي وعوداً من جانب إدارة بيراميدز بالحصول على اضعاف قيمة عقده مع القلعة الصفراء، وهو ما يجعله يقترب من هذه الخطوة.

وتثق إدارة فريق بيراميدز في امكانيات باهر المحمدي على سد بعض الفراغات في صفوف الفريق السماوي سواء في مركز المساك أو مركز الظهير الأيمن.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال اجتماعاته وحديثه مع لجنة التخطيط لم يطلب التعاقد مع أي مدافع جديد وذلك في ظل ثقته في الأسماء المتواجده حاليا بالإضافة إلى الأسماء المعارة مثل محمود الجزار ومحمد عبد المنعم.

شاهد أيضاً

الأهلي يقسو على الترجي التونسي.. ويوجه ضربة استباقية من العيار الثقيل

وجه النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ضربة استباقية موجعة من العيار الثقيل …