fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

ضربة موجعة للأهلي قبل لقاء الترجي.. ومتعب يرد على الدعم.. والغندور يشمت في ساسي بعد قرار الدحيل

أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وصول رد من وزارة الداخلية برفض طلب النادي الأهلي بحضور جماهيره أمام الترجي التونسي السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام قائلا “تقدمنا بطلب النادي الأهلي إلى الجهات الأمنية حول حضور عدد من الجماهير أمام الترجي، لكن وصلنا الرد بالرفض”.

 

وكشف رئيس اللجنة الثلاثية في تصريحاته “أرسلنا الرد الأمني إلى النادي الأهلي، حتى تكون الرؤية أكثر وضوحاً لدى الأمن، وقد تكون هناك أسباب صحية أيضاً وراء القرار، كما اخبرنا وزير الرياضة بجميع التفاصيل”.

وواصل “إذا كانت الظروف تسمح بحضور الجماهير، بالتأكيد الأمن كان سيوافق على ذلك، وندعم النادي الأهلي من أجل التأهل إلى النهائي وتحقيق اللقب القاري”.

-متعب يرد على رسالة الدعم

وفي نفس السياق، وجه عماد متعب، مهاجم الاهلي السابق رسالة لنجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد دعمهم له في مران الفريق الأول، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وكتب عماد متعب عبر حسابه الرسمي على تويتر “شكرا اخواتي واصدقائي لاعبي النادي الأهلي وتمنياتي لكم بالتوفيق في المباراه القادمه وانشاء الله الفوز بالبطوله واحب ان اطمئن الجميع أنني بخير ولا اعاني من اي شيء يستدعي القلق ولكن الحمد لله علي حب الناس وشكرا علي دعواتهم”.

وكان عدد من لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد حرصوا على دعم زميلهم المعتزل عماد متعب بعد إعلانه السفر للخارج في رحلة علاجية.

ويرغب قناص القلعة الحمراء في السفر لإجراء فحوصات طبية بعد تعرضه لعدد من الوعكات الصحية، خلال الفترة الماضية.

-الدحيل يورط ساسي

وفي سياق مختلف، كشف الإعلامي خالد الغندور أن فريق الدحيل القطري صرف النظر عن التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي قائلا “نادي الدحيل صرف النظر عن ضم فرجاني ساسي، والعرض الذي كان مُقدمًا للاعب كان مبدئيًا، ويُفعل بعد الكشف الطبي عقب نهاية الموسم”.

وزاد “هذا العرض كان منذ 3 أشهر، وقولًا واحدًا الدحيل لن يتعاقد مع ساسي”.

وواصل “أما الفيديو الذي نشره فرجاني ، الله وحده يعلم لماذا نشر اللاعب هذا المقطع، ولا أحد يعرف حتى الآن موقف ساسي ووجهته المقبلة”.

ونشر لاعب منتخب تونس علي حسابه بموقع “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه أيمن عبد العزيز لاعب ومدرب الزمالك السابق، يقول فيه إن الثنائي طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك السابقين هما من تدخلا وأفسدا تجديد عقد اللاعب، رغم اقتراب فرجاني من التجديد مع أيمن يونس.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يرد على طلب محمود الخطيب بعد طلب تواجد حكام أجانب.. تطورات جديدة

حسم الاتحاد المصري لكرة برئاسة جمال علام في الساعات الماضية موقفه من الطلب النهائي للنادي …