fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أوضة اللبس في الأهلي تحت التهديد.. رباعي الأهلي يثور ضد موسيماني

رغم الفوز الرائع  الذي تمكن النادي الأهلي من تحقيقه على حساب فريق الترجي التونسي بهدف دون رد، في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي، التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، ولكن يبقى هناك العديد من الأزمات التي سوف تنتظر الجهاز الفني للفريق في الفترة المقبلة.

على رأس الأزمات التي اشتعلت في القلعة الحمراء غضب حسين الشحات جناح الفريق، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني حيث لم يتواجد في تشكيل لقاء الإياب أمام صن داونز الجنوب أفريقي في بريتوريا.

في الوقت الذي لم يحضر خلاله حسين الشحات ايضا في التشكيل الأساسي للنادي الاهلي أمام الترجي التونسي خلال لقاء الإياب، وأبدى لاعب الأهلي حزنه الشديد من التجاهل.

-ناصر ماهر يتأكد من التجاهل

كما أبدى ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء، صدمته حيث لم يعتمد عليه بيتسو موسيماني، رغم وعده السابق له بالحصول على الفرصة بشكل تدريجي في المباريات.

وتسبب قرار مدرب الأهلي في حالة من الحزن الشديد لدى ناصر ماهر بعد لقاء الذهاب أمام الفريق التونسي، حيث لم يحصل على الفرصة في التشكيل الأساسي، رغم نية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الدفع باللاعب محمد مجدي أفشة في الشوط الثاني.

-صدمة أجاي

كما أبدى المحترف النيجيري جونيور أجاي جناح القلعة الحمراء، غضبه بسبب استبعاده من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء حيث لم يشارك في التشكيل الأساسي ولم يتواجد على دكة البدلاء من الأساس حيث تم استبعاده من المواجهة لأسباب فنية.

وجاء قرار المدير الفني ضد جونيور أجاي ليتسبب في حالة من الغضب الشديد لدى اللاعب، بعد أن تأكد بشكل كبير بعدم رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن خرج من حساباته في مواجهة صعبة وهامة أمام الفريق التونسي، رغم أن أجاي يمتلك خبرة كبيرة في المباريات أمام الأندية التونسية خاصة انه انتقل للقلعة الحمراء من صفوف الصفاقسي التونسي.

-الغضب يسيطر على وجه كهربا

ولا يختلف الكلام كثيرا عن محمود كهربا جناح الفريق، بعد أن تجاهل المدير الفني منحه الفرصة، لتسيطر على وجه اللاعب حالة من الغضب العارم عقب اللقاء ويتدخل بعض المقربين من اللاعب داخل الفريق لتحذيره من أي رد فعل جديد ضد المدير الفني.

وجاءت الأزمات الآخيرة للمدير الفني للقلعة الحمراء مع بعض النجوم في الفريق لتجبره على التحرك للحديث معهم من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم لتجنب تراجع مستواهم الفني خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن الموسم لا يزال به العديد من التحديات الصعبة محليا وأفريقيا.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …