fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

ميركاتو الاهلي| أمير توفيق ينجح في حسم صفقة “بديل” علي معلول.. وتصرف تاريخي من اللاعب

يقدم “أهلي نيوز” فقرة ميركاتو الاهلي والتي نكشف خلالها عن ما يدور داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ومجلس الإدارة في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك في ظل وجود اتجاه قوي من جانب إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني بتدعيم المراكز التي بها نقص في صفوف الفريق.

ويخطط مجلس إدارة النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتحقيق رغبات المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حتى يواصل المارد الأحمر المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة.

 

-أمير توفيق يحسم صفقة بديل التونسي علي معلول

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من الإدارة الحمراء خلال الفترة الماضية، التعاقد مع ظهير أيسر جديد، وجاء طلب المدير الفني للقلعة الحمراء، خاصة أن الفريق يتأثر بشدة حال غياب المحترف التونسي عن المشاركة في المباريات.

ويفضل بيتسو موسيماني وجود أيمن أشرف في مركز المساك، كما يرى أن محمود وحيد لم يصل للفورمة التي تجعله يشارك في المباريات بشكل مستمر.

ووضع بيتسو موسيماني “كريم فؤاد” جوكر فريق النجوم على رأس المطلوبين لتدعيم مركز الظهير الأيسر، في ظل قدرته على اللعب في هذا المركز الظهير الأيسر، حيث لعب تحت قيادة حلمي طولان في الجبهة اليسرى خلال 5 مباريات، في حين شارك في مركز الظهير الأيمن خلال 6 مباريات.

-كريم فؤاد يقتحم مفاوضات أمير توفيق والطويلة بتصرف تاريخي

شهدت الساعات الماضية، تدخل كريم فؤاد في المفاوضات القائمة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم.

وعرض كريم فؤاد على أمير توفيق التنازل عن جزء من قيمة مقدم التعاقد وذلك من أجل المساهمة في انتقاله إلى القلعة الحمراء، كما عرض على محمد الطويلة رئيس النجوم التنازل عن قيمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي وذلك من أجل تسهيل انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وكان عرض النادي الاهلي قد توقف عند 12 مليون جنيه لضم اللاعب، في حين ترغب إدارة النجوم في الحصول على 15 مليون جنيه، وجاء تدخل كريم فؤاد ليساهم بقوة في تقريب وجهات النظر بين إدارة الفريقين ويقرب نفسه بقوة من الإعلان عن انتقال إلى النادي الأهلي لمدة 5 سنوات.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن كريم فؤاد هو أفضل بديل في مسابقة الدوري المصري، لتعويض التونسي علي معلول حال غيابه عن المشاركة في المباريات لأي سبب.

وتألق كريم فؤاد خلال الموسم الحالي بقميص فريق النجوم وتمكن من صناعة 5 أهداف، كما يستخدمه ايضا حلمي طولان في بعض المباريات للعب تحت رأس الحربة في ظل تميزه بالسرعة والمهارة.

شاهد أيضاً

موعد حسم مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيناريو جديد يظهر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول …