fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد مشادته مع الشحات.. أول رد من الأهلي تجاه تصرف شيكابالا عقب السوبر المصري؟

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك عقب فوزه بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ستاد”هزاع بن زايد” بمدينة العين في الإمارات.

وأحرز هدف النادي الأهلي الأول اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول بعد مراوغة رائعة لمدافع الزمالك محمد عبد الغني ليسكنها في شباك الفارس الأبيض.

وتمكن اللاعب كريم فؤاد من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 91 من الشوط بعد تمريرة متقنة من جانب زميله طاهر محمد طاهر.

وشهدت أحداث اللقاء نشوب مشادة كلامية بين اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك وحسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خاصةً بعد الهدف الأول لصالح المارد الأحمر عن طريق سافيو.

وأكد الشحات في تصريحات متلفزة أن شيكابالا تعدى عليه لفظياً دون معرفة السبب الحقيقي وراء قيامه بهذا الأمر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف القلعة الحمراء من اتخاذ موقف ضد شيكابالا وذلك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن مازال أزمة الثنائي تحت الدراسة لاتخاذ الإجراءات القانونية مشيراً أنهم في انتظار قرار الاتحاد المصري لكرة القدم وإمكانية اصدار عقوبة مٌغلطة ضد قائد الفارس الأبيض.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …