fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد منعه من السفر لخوض لقاء الترجي| برونو سافيو يحاصر الأهلي بـ3 ضربات سيئة

شهدت الساعات الماضية داخل صفوف النادي الأهلي، قيام السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بمنع المحترف البرازيلي برونو سافيو من التواجد ضمن بعثة الفريق الأحمر وهو يعتبر مشهد متكرر في الفترة الماضية.

ويأتي استبعاد البرازيلي برونو سافيو من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لأسباب فنية، في ظل عدم اقتناعه بمستوى اللاعب في التدريبات والمباريات كما هناك تقصير من اللاعب خلال التدريبات في تقديم الأداء الدفاعي والهجومي.

وتشير جميع المؤاشرات في النادي الأهلي إلى فشل صفقة البرازيلي برونو سافيو وهو ما يعيد للأذهان عدم نجاح الصفقات البرازيلية بالقميص الأهلاوي حيث تكرر ذلك مع كلا من:

في شهر يناير 2004 تعاقد النادي الأهلي مع جيلبرسون قبل أن تقرر الإدارة الحمراء رحيله بعد 6 أشهر عن صفوف الفريق حيث لم يقدم أوراق اعتماده بالقميص الأهلاوي.

شاهد أيضاً..

بعد تحرك الأهلي لضمه لتدعيم الدفاع.. 7 معلومات عن محمود مرعي نجم فيوتشر

على الملأ.. نجم الأهلي يفتح النار على عائلة رمضان صبحي ويوجه اتهامات قوية

4 مكاسب يحصل عليها النادي الأهلي حال انتقال حمدي فتحي إلى الدوري القطري

مرتضى يستسلم.. “فيفا” يوجه ضربة موجعة للزمالك ومنعه من القيد لهذا السبب (مستند)

صفقة الموسم تتبخر داخل الأهلي.. الزمالك يستغل تأخر الأحمر ويخطف القناص

بعد فرمان كولر.. نجم الأهلي ينتظر تكرار سيناريو حسام حسن معه!

صفقة تبادلية لاستعادة النجم السابق؟ الأهلي يرد على القرارات النارية

عاد النادي الأهلي من جديد إلى الصفقات البرازيلية وذلك من خلال الحصول على خدمات فابيو جونيور في موسم 2011 قبل أن يرحل في موسم 2012 بعد توقف النشاط، ولكن على المستوى الفني لم يؤدي بالمستوى الفني المطلوب تحت قيادة الساحر البرتغالي مانويل جوزيه.

عاد النادي الأهلي في موسم 2015 للتعاقد مع برازيلي جديد وهنا الحديث عن هندريك ولكن لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب حيث عانى من كم كبير من الإصابات العضلية، وهو ما دفع الإدارة الحمراء للتخلص منه.

وجاء تعثر البرازيلي برونو سافيو مع القلعة الحمراء ليؤكد عدم نجاح الصفقات البرازيلية داخل صفوف القلعة الحمراء، وهو ما يعيد للأذهان تعثر بعض الصفقات السابقة وهنا الحديث عن جيلبرسون وفابيو جونيور وهندريك.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …