fbpx
السبت , 18 مايو 2024

بعد نفي الأهلي ضمه.. من هو البرازيلي لوكاس براجا؟

فجرت تقارير صحفية أجنبية في الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع لوكاس براجا نجم الفريق الكروي الأول بنادي سانتوس البرازيلي لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

وأوضحت شبكة “ESPN” أن النادي الأهلي تقدم بعرض إلى سانتوس البرازيلي للتعاقد مع نجمه في الميركاتو الصيفي الحالي مشيراً أن عرض المارد الأحمر يتراوح ما بين 3-4 ملايين دولار أمريكي.

وأكدت الشبكة في تقريرها أن رئيس النادي البرازيلي أندرياس رويدا لن يتخلى عن اللاعب إلا بمقابل مالي يصل قيمته 10 ملايين يورو.

وافادت الشبكة بأن راتب اللاعب مع الأهلي سيكون هو الأهلي في تاريخه حيث سيبلغ قيمته 650 ألف ريال برازيلي أي ما يوازي (2.4 مليون جنيه مصري) معفاة من الضرائب شهريا.

سانتوس يرد على أنباء تقدم الأهلي بعرض لضم لوكاس براجا - بطولات

وأشارت إلى أن وكلاء اللاعب يعملون حالياً على تحسين العرض من جانب النادي الأهلي حيث قد يصل إلى 6 ملايين دولار، وهو ما يجعل إدارة سانتوس توافق على الفور بيع لوكاس لصالح القلعة الحمراء.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن إدارة الأهلي لم تٌقدم عرضاً بشكل رسمي إلى إدراة سانتوس من أجل ضم الجناح البرازيلي.

وأكد مسؤلو الأهلي أنه حتى الأن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على الصفقات الصيفية التي يٌريدها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي بالمارد الأحمر حيث من المقرر أن يحسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونستعرض لكم في السطور التالية من هو لوكاس براجا نجم سانتوس البرازيلي ؟

لوكاس براجا من مواليد مدينة ساوباولو بالبرازيل عام 1996 يبلغ من العمر 26 عاماً وانضم لصفوف فريقه الحالي سانتوس في فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 قادماً من نادي لوفيردينز.

لوكاس أصبح ركيزة أساسية في فريق سانتوس منذ انضمامه عام 2019 ويعد أبرز العناصر التي ساهمت في وصول الفريق البرازيلي نحو وصافة كأس ليبرتادوريس 2020.

الأهلي يفاوض البرازيلي لوكاس براجا .. اخبار الرياضة

خاض جناح السامبا 143 مباراة مع نادي سانتوس بمختلف البطولات تمكن من خلالها تسجيل 13 هدفًا، وساهم في صناعة 8 8 آخرين

وسينتهي عقد لوكاس مع النادي البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية عام 2026.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …