fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عرض بلجيكي يحسم موقف الأهلي من صفقة بديل معلول.. وسموحة يستهدف ضحية موسيماني

طلب فريق سموحة بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضم نجم القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

-سموحة يستهدف ضحية موسيماني

وعلم “موقع اخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود تحركات من جانب وليد عرفات رئيس فريق سموحة نحو الحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام لمدة موسم جديد.

ويرغب بشدة فريق سموحة في التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام وذلك في ظل رغبة  عبد الحميد بسيوني في الابقاء على خدماته بسبب قدرته على اللعب في أكثر من مركز.


وهناك تحركات من جانب إدارة فريق سموحة من أجل الابقاء على خدمات أحمد رمضان بيكهام لمدة موسم جديد، ولا يمانع بيكهام خطوة البقاء مع فريق سموحة وذلك حال عدم عودته إلى صفوف النادي الأهلي.


وكان أحمد رمضان بيكهام قد رحل عن صفوف النادي الأهلي، في فترة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك لأسباب فنية حيث لم يحصل على فرصته الكاملة، في حين يعتبر في الوقت الحالي من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها عبد الحميد بسيوني.

شاهد ايضا..

قريبا.. الأهلي في طريقه لاستعادة خدمات صاحب الـ3 رئات

نجم الأهلي يفاجئ الإدارة الحمراء.. [مش عايز أروح بيراميدز]

سواريش يذيق نجم الأهلي من كأس كيروش.. [البرتغالي يطلب ضم ثنائي جديد في مركز واحد]

القصة الكاملة بين الضرب والألفاظ.. كواليس ما حدث في مشادة ياسر إبراهيم خارج الملعب

-عرض بلجيكي يحسم موقف الأهلي من صفقة بديل معلول

شهدت الساعات الماضية قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب كريم الدبيس الظهير الأيسر لفريق وادي دجلة على مجلس إدارة القلعة الحمراء لبحث امكانية ضم اللاعب.

وكان كريم الدبيس قريب بقوة من خطوة التواجد في الأهلي بالموسم الماضي، ولكن تمسك إدارة وادي دجلة ببعض المطالب المالية جعل القلعة الحمراء تصرف النظر عن الصفقة وتحديدا بعد طلب 10 ملايين جنيه.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بوجود تفكير قوي من جانب كريم الدبيس نحو الموافقة على أحد العروض البلجيكية التي وصلت للحصول على خدماته في الوقت الحالي.

ويبحث النادي الاهلي في الوقت الحالي عن التعاقد مع نجم سوبر وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى بشكل قوي خاصة في ظل تراجع بصمات وتأثير المحترف التونسي بسبب ضغط وتلاحم المباريات.

ويفكر النادي الأهلي في الوقت الحالي بين أكثر من صفقة في الجبهة اليسرى مثل كريم حافظ لاعب منتخب مصر، ومحمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …