fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

سواريش يذيق نجم الأهلي من كأس كيروش.. [البرتغالي يطلب ضم ثنائي جديد في مركز واحد]

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سوف تشهد العديد من القرارات النارية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل تجديد دماء الفريق الأحمر والعودة من جديد للمنافسة على الألقاب والبطولات.

-سواريش يذيق نجم الأهلي من كأس كيروش

وعلى طريقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، يسير ريكاردو سواريش على نفس النهج في التعامل مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي الحالي.


وكانت علاقة محمد مجدي أفشة مع كيروش قد شهدت توتر في فترات كثيرة مع منتخب مصر، حيث كان لا يفضل الاعتماد على خدماته لأسباب فنية.


وبنفس الأسلوب يسير سواريش مع محمد مجدي أفشة حيث يبدو أن هناك عدم اقتناع بالمستوى الفني الذي يقدمه صانع ألعاب القلعة الحمراء.

يتم التصفح الآن..

من أجل اللعب في الدوري الأوروبي.. أون سبورت تكشف فريق محمد مجدي أفشة الجديد

وائل رياض: مواجهة المصري تكفي لرحيل ثلاثي الأهلي في الصيف

رسميا.. بديل “رمضان صبحي” ينضم إلى قائمة الأهلي للموسم الجديد

رحيل أحمد سيد غريب عن الاهلي.. تعرف على وجهته القادمة في الصيف

بنسبة تتجاوز الـ70%.. الأهلي في طريقه لحسم 7 صفقات نارية بانتقالات الصيف “أجنبي خلص”

وعلم “موقع اخبار النادي الأهلي Ahly News” أن مدرب الأهلي طلب بشكل رسمي التعاقد مع ثنائي تحت رأس الحربة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء طلب ريكاردو سواريش ليضع ليؤكد ما يتردد بشأن عدم اقتناع المدرب البرتغالي بالمستوى الذي يقدمه محمد مجدي أفشة في الفترة الماضية.

وكان اسم محمد مجدي أفشة قد ارتبط في الفترة الماضية بخطوة الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، والانتقال إلى الدوري التركي.

وارتبط اسم محمد مجدي أفشة بخطوة اللعب في صفوف فريق سيفاسبور التركي، ولا يمانع اللاعب خطوة الرحيل من أجل المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي خلال النسخة المقبلة.

وينتهي عقد محمد مجدي أفشة مع القلعة الحمراء بنهاية موسم 2024، وهناك مشاورات مستمرة في القلعة الحمراء بشأن مصير صانع ألعاب الفريق.

ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر التي حصلت على راحة سلبية في الوقت الحالي، بعد أن عانى كثيرا في الفترة الماضية بسبب تلاحم المباريات، بالتزامن مع تراجع تأثير وبصمات اللاعب بشكل واضح بسبب تعديل طريقة اللعب بين 4/3/3 و4/2/3/1 و3/4/3.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …