fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

قريبا.. الأهلي في طريقه لاستعادة خدمات صاحب الـ3 رئات

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء، في طريقه نحو استعادة لاعب من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جوكر الفريق الأهلاوي، أحمد نبيل كوكا في طريقه نحو المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق في الفترة القادمة بكل قوة.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

لوكاس براجا.. نكشف حقيقة تحرك الأهلي لضم الصفقة البرازيلية في الصيف

 

سواريش ينقلب على صفقة تركي آل الشيخ..”رحيله ضروري”

 

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)



وتعافى أحمد نبيل كوكا من الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفترة الماضية، ليصبح جاهزا للمشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر.

 

 

 

 


وقرر الجهاز الفني للقلعة الحمراء، عدم مشاركة أحمد نبيل كوكا في مواجهة مصر المقاصة التي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.


 

 

 

 

ويحاول البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، تجهيز أحمد نبيل كوكا وذلك من أجل المشاركة في مواجهة ايسترن كومباني التي من المقرر  أن تقام يوم 17 أغسطس في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

 

ويعتبر أحمد نبيل كوكا من العناصر التي تستطيع أن تقدم العديد من الحلول الفنية للمدير الفني، حيث يستطيع المشاركة في الجبهة اليسرى وخط الوسط.

 

 

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد طلب بشكل رسمي من البرتغالي ريكاردو سواريش استكمال المواجهات القادمة في بطولة الدوري الممتاز من خلال عناصر قطاع الناشئين بالإضافة إلى العائدين من الإصابة.

 

 

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على خطوة استكمال مسابقة كأس مصر، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة بعدم الابقاء على خدمات عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

 

شاهد أيضاً

“الأهلي لم يخسر القمة”.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية في هدف الجزيري الثاني وحقيقة ضربة الجزاء

فجر توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مباراة الفريق الأول …