fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

نجم الأهلي يفاجئ الإدارة الحمراء.. [مش عايز أروح بيراميدز]

لا تتوقف المباحثات بين النادي الأهلي وإدارة فريق بيراميدز بعد استقرار الفريقين على عودة التعاون بشكل قوي في الفترة المقبلة.

ويستهدف النادي الأهلي بعض الصفقات من صفوف فريق بيراميدز، وهنا الحديث عن إبراهيم عادل الذي يعتبر على رأس الصفقات الهجومية التي يرصدها مجلس إدارة الفريق الأهلاوي من داخل صفوف بيراميدز.

-كهربا يفاجئ الإدارة الحمراء.. [مش عايز أروح بيراميدز]

وشهدت الساعات الماضية وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي، مع بيراميدز من خلال عمرو بسيوني مدير التعاقدات في الفريق السماوي لبحث طلب ضم إبراهيم عادل.

يتم التصفح الآن..

لعنة المؤامرة.. الأهلي يطيح بالوداد المغربي من مونديال الأندية

قبل المشاركة في دوري السوبر الأفريقي.. الأهلي يفرض 3 إجراءات عاجلة على الجميع

القصة كاملة.. هل يوافق الأهلي على رحيل محمد مجدي قفشة إلى الدوري التركي؟

سواريش يضم ثنائي غير متوقع إلى القائمة الأفريقية.. كواليس هامة

لوكاس براجا.. نكشف حقيقة تحرك الأهلي لضم الصفقة البرازيلية في الصيف

وطلب فريق بيراميدز دخول محمود كهربا جناح القلعة الحمراء ضمن الصفقة المحتملة بشأن بيع إبراهيم عادل إلى الأهلي، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي.

في الوقت الذي تحفظ خلاله محمود كهربا على فكرة الانتقال إلى الفريق السماوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب محمود كهربا من إدارة النادي الاهلي، البقاء في الموسم الجديد لرغبته في ارتداء القميص الأحمر واثبات نفسه وامكانياته بشكل قوي، بالتزامن مع عدم وجود عروض قوية للتعاقد معه حتى هذه اللحظة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد اتفق مع محمود كهربا على تحمل القلعة الحمراء نصف الغرامة التي تم توقيعها ضد لمصلحة نادي الزمالك، على أن يدفع جناح الفريق النصف الآخر من الغرامة بعد الاتفاق مع الأهلي على جدولة القيمة المتبقية على مدار فترة العقد.


وجاء تراجع محمود كهربا عن فكرة الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي، ليفتح الباب أمام امكانية دخول لاعب آخر من القلعة الحمراء ضمن الصفقة في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، مصير رغبة محمود كهربا الذي عاد من جديد للفريق الأحمر بعد انتهاء فترة الإعارة التي خاضها مع فريق هاتاي التركي في يناير الماضي.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …