fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بعد وضعهما في قائمة الراحلين بالأهلي.. موسيماني يتراجع عن قراره ضد الثنائي

يستغل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فترة التوقف الحالية وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي، لخوض مواجهة الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيقام لقاء الذهاب يوم 19 يونيو، في حين سيقام لقاء الإياب يوم 26 يونيو الجاري.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التراجع عن وضع بعض الأسماء في قائمة الراحلين وتحديدا هذا الثنائي:

-محمود كهربا

جاءت تحركات محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في الفترة الماضية، لتقريب وجهات النظر بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، واللاعب محمود كهربا، لتحرج مدرب الأهلي والذي كان ينوي بالفعل الإطاحة باللاعب في نهاية الموسم.

وكان بيتسو موسيماني قد فتح الباب أمام إعارة محمود كهربا، ولكن جاء تدخل محمود الخطيب على هامش معسكر النادي الأهلي في قطر خلال استعداد الفريق لخوض مواجهة نهضة بركان ليجبر المدير الفني على منح جناح اللاعب الفرصة، وهو ما تحقق بعد مشاركة كهربا في الشوط الثاني بعد فترة من التجاهل.

في الوقت الذي يحظى خلاله ايضا محمود كهربا بدعم من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لتجنب اتهامات فشل الصفقة خاصة بعد سيناريو ضم اللاعب من نادي الزمالك في الفترة الماضية، ولذلك يرغب المجلس الأحمر في منح كهربا فرصة جديدة خاصة في التزام اللاعب ونضوجه بشكل كبير في الأيام الماضية، وتعهده أمام رئيس النادي بعدم افتعال أي مشاكل.

-سعد سمير

شهدت الساعات الماضية، جلسة بين مدافع النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب في المباريات مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وحصل سعد سمير على وعد من جانب المدير الفني للقلعة الحمراء بالحصول على الفرصة في مباريات الدوري وكأس مصر، وأكد موسيماني على ثقته في امكانياته الدفاعية.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي، على عدم التعاقد مع أي مدافع جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قرر الابقاء على العناصر الحالية في الفريق “سعد سمير ورامي ربيعة وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأحمد رمضان بيكهام”.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي والترجي التونسي| تعرف على فارق القيمة التسويقية.. والكشف عن معلق اللقاء

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية بكافة أنحاء العالم المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق …