fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024
epa08847286 Al-Ahly player Hussein El Shahat (L) and head coach Pitso Mosimane (R) celebrate after winning the CAF Champions League final soccer match Zamalek vs Al-Ahly at Cairo International Stadium in Cairo, Egypt, 27 November 2020. EPA/KHALED ELFIQI

رغم ارتباطهم بالانتقال إلى الأهلي.. موسيماني يبعد 5 لاعبين من حسابات أمير توفيق

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي الترتيب لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من خلال تحديد أهم وأبرز الصفقات التي يرغب الفريق الأحمر في الحصول على خدماتهم، وايضا صرف النظر عن التعاقد مع بعض اللاعبين.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني صرف النظر عن بعض الصفقات للتواجد في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك على النحو التالي:

-أحمد سمير

حسم الجهاز الفني للنادي الأهلي مصير أحمد سمير جناح فريق طلائع الجيش وقرر بشكل رسمي صرف النظر عن فكرة الحصول على خدماته لأسباب فنية، حيث يرى أن اللاعب لن يتمكن من اثبات نفسه بالقميص الأحمر، رغم تألقه مع طلائع الجيش في الفترة الماضية.

-شادي حسين

بعد عرض صفقة مهاجم فريق سيراميكا من جانب أحد وكلاء اللاعبين للحصول على خدماته ولكن قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني صرف النظر عن ضم مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا بسبب عامل السن كما يرى المدير الفني أن الفريق يمتلك مجموعة مميزة من المعارين على أفضل مستوى فني مثل أحمد ياسر ريان.

-كيجان دولي

هناك رفض من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لفكرة التعاقد مع كيجان دولي لاعب فريق صن داونز السابق، وتحديدا بعد قيامه بفسخ تعاقده مع فريق مونبيليه الفرنسي.

ويرى جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن كيجان دولي سيكون من الصعب تسويقه في المستقبل بعد اقترابه من الـ30 عاما، كما لن يقل عقده عن 3 ملايين دولار وذلك سيكون من الصعب توفيره.

-باهر المحمدي

عرض أحد وكلاء اللاعبين صفقة باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي على النادي الأهلي، وذلك لتدعيم مركز المساك ومركز الظهير الأيمن، ولكن رفض المدير الفني للقلعة الحمراء فكرة التعاقد مع أي صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليغلق الأهلي بذلك الباب أمام نجم الإسماعيلي.

-حمدو الهوني

يتواجد المحترف الليبي في صفوف فريق الترجي التونسي، في الترتيب الآخير بالقائمة الهجومية التي يعدها الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني لتدعيم مركز الجناح.

حيث يسبق المحترف الليبي بعض الأسماء مثل سفيان رحيمي والأوروجوياني جاستون سيرينو، في ظل اقتناع المدير الفني للنادي الأهلي بالصفقة.

 

 

 

شاهد أيضاً

إلى “منافس” الأهلي.. طارق حامد يحدد وجهته القادمة بعد فتح باب المفاوضات

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الفترة الحالية البحث عن تدعيم صفوف …