fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الخطيب يفرض شروطه على الصفقة التبادلية مع بيراميدز..وبيع صفقة فايلر مقابل مليون و200 ألف دولار.. وساسي بديلا للسعيد

ارتبط اسم النادي الأهلي بالعديد من الملفات الهامة والصعبة خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع استعدادات الفريق الأحمر بقوة لخوض مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من التفاصيل الهامة بشأن بعض الأمور الهامة داخل الأهلي، وتحديدا بعد ارتباط القلعة الحمراء، بإجراء صفقة تبادلية مع فريق بيراميدز في انتقالات الصيف القادمة.

-حقيقة الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز

قال “هناك رغبة بالفعل من جانب إبراهيم عادل في خطوة الانتقال إلى النادي الأهلي، حيث سبق له التوقيع من قبل للقلعة الحمراء وذلك خلال أزمة عدم توثيق عقد اللاعب مع بيراميدز”.

وأضاف “المعروف ايضا أن ناصر ماهر لديه رغبة قوبة في الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل رسمي في الفترة المقبلة، ويرغب في الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز”.

وتابع “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يرفض بشدة حتى هذه اللحظة إجراء أي صفقة تبادلية مع بيراميدز، وكان قد رفض ايضا 10 ملايين جنيه من بيراميدز لضم أحمد الشيخ في الصيف الماضي وقرر الاستغناء عن اللاعب حتى لا يخرج استغناء موقع من الأهلي إلى الفريق السماوي”.

وزاد “مجلس إدارة النادي الأهلي، يرى أن العلاقة بين بيراميدز متوترة، كما قد يشترط المجلس الأحمر وضع أسس جديدة للتعاون وايضا وضع بعض البنود للتعامل مع إدارة بيراميدز في الفترة المقبلة، خاصة أن الفترة الماضية شهدت اصرار من جانب إدارة الفريق السماوي على التفاوض من أجل ضم أي صفقة يطلبها الأهلي”.

-كيف يفكر الأهلي في ملف السنغالي أليو بادجي؟

قال “الأهلي يشترط الحصول على مليون و200 ألف دولار للموافقة على بيع المحترف السنغالي أليو بادجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “الأهلي يرفض الحصول على 750 ألف دولار لبيع أليو بادجي، ويتمسك بالحصول على مليون و200 ألف دولار لبيع اللاعب”.

-بيراميدز يدخل في ملف التعاقد مع فرجاني ساسي

قال “حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تواصل في الساعات الماضية مع المحترف التونسي فرجاني ساسي لبحث امكانة تجديد عقده مع القلعة البيضاء”.

وأضاف “فرجاني ساسي أبلغ إدارة الزمالك انه يمتلك عروضا من الدوري التركي والقطري بالإضافة إلى الدوري المصري ولكن ليس من الأهلي والمعروف هو نادي بيراميدز الذي يرغب في ضم بديل للاعب عبد الله السعيد”.

وزاد “هناك اجتماعات مستمرة في نادي الزمالك بالوقت الحالي، وذلك من أجل محاولة تجديد عقده، حيث يرغب اللاعب في الحصول على 500 ألف يورو قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، بالإضافة إلى عقد يتجاوز الـ2 مليون يورو.

 

شاهد أيضاً

كولر يفض الاشتباك بين ثنائي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

تتجه جميع الأنظار إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الفريق الأول لكرة القدم …