fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. مجلس الخطيب يجتمع لرفض قرار الجبلاية واتجاه للاحتفاظ بنجم الأهلي لحين إشعار آخر

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً خلال الساعات القليلة المقبلة لرفض قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الأزمة الجارية حالياً بخصوص مشاركة أهم عناصر النادي الأهلي في أولمبياد طوكيو المزمع إقامتها الشهر المقبل على الأراضي اليابانية.

وكان النادي الأهلي اتفق في وقت سابق مع اتحاد الكرة على خوض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مبارتين فقط في الأولمبياد من أجل أن يتمكن من المشاركة مع ناديه في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الانتهاء من نصف نهائي البطولة المقرر أن تنطلق يوم 18 أمام الترجي التونسي في الذهاب و25 في الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

ويعلن النادي الأهلي عبر اجتماعه رفضه بشكل رسمي خوض الشناوي المباريات كلها مع المنتخب الأولمبي، خاصة أن الاتفاق كان على خوض مبارتين فقط، ولكن بعد اضطراب الجدول بسبب وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 27 يوليو فإن المجلس بصدد رفض مشاركة الحارس بشكل رسمي من أجل البطولة الإفريقية الهامة.

ويعقد النادي الأهلي العزم على الفوز بالبطولة الإفريقية العاشرة وتخطي عقبة الترجي “ذهاباً وإياباً” بنجاح كبير من أجل الوصول منصات التتويج بتخطي المباراة النهائية بنجاح والاحتفاظ بالعروس الإفريقية للموسم الثاني على التوالي.

وقرر النادي الأهلي عدم اتخاذ أية إجراءات من شأنها تأخير النادي الأهلي عن هدفه، خاصة بعد الموعد الجديد، حيث يخوض المنتخب الأولمبي المبارايات الخاصة به في أيام “22 و 25 و 28” يوليو المقبل، يأتي ذلك في الوقت الذي كان الاتفاق فيه مع الجبلاية على المشاركة لمبارتين فقط، ولكن الجدول الأخير الذي تم نشره هو مشاركة اللاعب في المباريات كلها، سواء التمهيدية أو غيرها.

وكان الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، قد استقر على ضم الثلاثي محمد الشناوي ومحمد صلاح، وأحمد حجازي إلى القائمة، وهم الثلاثة الكبار الذين مصرّح لهم الانضمام إلى القائمة في البطولة، بينما شدد في تصريحات سابقة على أنه قام بضم 7 حراس في القائمة التي تم إرسالها إلى الفيفا ولكن غاب 4 لاعبين منهم للإصابة، مشيراً إلى أنه سوف يقوم بالبحث عن عدة بدائل هامة أخرى من أجل الاستقرار على الحارس المقرر أن يخوض المواجهة.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …