fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بعقد لمدة 4 سنوات وبقيمة مليون دولار.. الأهلي يستهدف نجم دوري أبطال أفريقيا

دائما ما يرتبط اسم النادي الأهلي، بالتعاقد مع اللاعبين المميزين في القارة الأفريقية، وذلك بالفعل ما حدث في الفترة الآخيرة بعد تألق بعض النجوم.

وارتبط اسم الأهلي خلال الساعات الماضية، بالتعاقد مع لويس ميكيسون صانع ألعاب فريق سيمبا التنزاني للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان لويس ميكيسون قد تألق في مواجهة النادي الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات، واستطاع تسجيل هدف اللقاء وقدم مستوى مميز.

وشهدت الساعات الماضية، قيام أحد وكلاء اللاعبين بالتواصل مع مجلس إدارة النادي الأهلي، لعرض امكانية التعاقد مع نجم فريق سيمبا التنزاني.

وأبلغ وكيل اللاعبين بوجود موافقة مبدئية من جانب إدارة سيمبا التنزاني على خطوة بيع لويس ميكيسون في الصيف المقبل وذلك مقابل مليون دولار.

في الوقت الذي لا يمانع خلاله ميكيسون التوقيع للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، بعقد لمدة 4 أو 5 سنوات، وذلك حال موافقة القلعة الحمراء على الحصول على خدماته.

وكان لويس ميكيسون قد سبق له اللعب تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في صن داونز الجنوب أفريقي وقرر موسيماني عرضه للإعارة في أكثر من مناسبة.

واقترب المارد الأحمر بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي، وسجل ثلاثية النادي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث.

وعلى هذا يصبح ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز بثلاثية على فيتا كلوب بدورى الأبطال على النحو التالي:

سيمبا التنزاني 10 نقاط.

-الأهلي المصري 7نقاط.

-فيتا كلوب الكونغولي 4 نقاط.

-المريخ السوداني نقطة.

وكان فريق سيمبا التنزاني قد حقق فوزا مهما على حساب ضيفه المريخ السوداني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوةر المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح سيمبا التسجيل مبكرا، وبالتحديد في الدقيقة 18 عن طريق لويس ميكيسوني، قبل أن يضيف محمد حوسيني  الهدف الثاني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة 50 اختتم كريس موجالو ثلاثية الفريق التنزاني.

وارتفع رصيد فريق سيمبا التنزاني عند النقطة رقم 10 ليصبح في صدارة المجموعة الأولى، متفوقًا على الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والذي فاز بدوره على مستضيفه فيتا كلوب بنتيجة 3-0 أيضًا، محققًا أول فوز لفريق مصري في الكونغو

شاهد أيضاً

بسبب الأهلي والخطيب| تدخل عاجل من تركي أل الشيخ لتأديب الثنائي قبل مباراتي الترجي

يعاني النادي الأهلي بشكل واضح من صداع خلال الشهور الماضية، ولم تنتهي الأزمة بشكل رسمي …