fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بفرمان كولر..الإطاحة بصفقتين الأهلي الجديدتين في هذا التوقيت

يترقب مسؤلو النادي الأهلي القرار النهائي من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بخصوص اللاعبين الراحلين على سبيل الإعارة قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم” أهلي نيوز” أن كولر طالب مسؤلو الأهلي تأجيل ملف اللاعبين الراحلين بنظام الإعارة إلى ما بعد الانتهاء من اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر أمام الاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحسم كولر قراره النهائي بخصوص موقف السداسي كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان ومحمد فخري وزياد طارق وشادي رضوان ومحمد محمود.

خاص.. محمد محمود يجتمع مع وكيل أعماله لحسم ملف اعارته من الأهلي | أهلي  أونلاين

ويمتلك صفقة الأهلي الجديد كريم الدبيس القادم من نادي وادي دجلة عرضاً من جانب نادي سموحة السكندري بينما يمتلك عبد الرحمن رشدان عرضاً من نادي الإسماعيلي فضلاً عن تلقى زياد طارق عروض من سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري.

وفي المقابل تلقى محمد محمود هو الأخر عروضاً محلية قوية من جانب أندية سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي وفيوتشر بينما ينتظر محمد فخري موقفه النهائي من الاستمرار مع الفريق الأهلاوي بعد فرمان لجنة التخطيط بخروجه على سبيل الإعارة ونفس الحال بالنسبة لشادي رضوان الذي يمتلك ثلاث عروض محلية.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري ضمن منافسات دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره نادي الاتحاد المنستيري غداً الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من التشامبيونزليج الإفريقي.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري 23 لاعباً وهم كالتالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

الدفاع : محمد هاني – أكرم توفيق – محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل “كوكا” – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر

الهجوم : حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – برونو سافيو – شادي حسين – حسام حسن – محمد شريف.

شاهد أيضاً

صدمة لكولر.. تأكد غياب ثنائي الأهلي الأساسيان عن مواجهة الترجي التونسي!

كشف مصدر وثيق الصلة من الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عن تأكد غياب ثنائي الفريق …