fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

كولر يٌقرر سيناريو موسيماني ويرفض صفقتين من العيار الثقيل..هل يندم؟

دخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في مفاوضات قوية مع عدد من اللاعبين الأجانب في الساعات القليلة الماضية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي أنهى قد أنهى اتفاقه الرسمي الدولي الجزائري يوسف البلايلي نجم نادي بريست الفرنسي السابق إلا أن مارسيل كولر المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء رفض اتمام الصفقة بشكل نهائي.

وتوصل أيضاً الفريق القاهري لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب فايز سليماني نجم منتخب جزر القمر والمحترف في الدوري البلجيكي ولكن تعطلت أيضاً الصفقة وفشل انضمام الفهد الأسمر للأهلي بسبب رفض كولر الاستعانة بجهوده الفنية.

والد يوسف البلايلي يكشف لـ كورة بلس موقفه من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غلق ملف الصفقات نهائياً في الميركاتو الصيفي الحالي والاعتماد على المتاحين القائمة الملحية للقلعة الحمراء بعد التعاقد مع الثلاثي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من صفوف نادي سيراميكا كليوباتر وبرونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد المنستيري في إطار منافسات دور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد خسر البطولة الإفريقية الموسم الماضي أمام نادي الوداد البيضاوي عقب تفوق الأخير على المارد الأحمر بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد”محمد الخامس” بالدار البيضاء.

وسيبدأ النادي الأهلي مشواره الإفريقي هذا الموسم بمواجهة الاتحاد المنستيري يوم الأحد القادم الموافق 9 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار ذهاب دور الـ32 من عمر المسابقة الإفريقية.

وضمت قائمة النادي الأهلي المتجهة لتونس 23 لاعباً وهم :

حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

الدفاع : محمد هاني – أكرم توفيق – محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – أحمد نبيل “كوكا” – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر

الهجوم : حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – برونو سافيو – شادي حسين – حسام حسن – محمد شريف.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …