fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

تهديدات.. كواليس جلسة مارسيل كولر مع اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي، على صوت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، مساء غدا الاحد، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
الأهلي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر غدا الأحد بالمباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم السبت حيث حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن الجلسة التي جاءت بين السويسري مارسل كولر واللاعبين لدراسة فريق الاتحاد المنستيري يوالترطيز عل حدص مسنجة إيجابية تساعد الفريق على العودة في مباراة القاهرة.

وخاض الفريق فقرات متنوعة من التدريبات في ختام استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث بدأ بتدريبات إحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وشادي حسين وحسام حسن ومحمد شريف.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …