fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد التعاقد مع خليفة محمد صلاح..مرتضى منصور يٌخطط لضربة ثانية ضد الخطيب

فتح نادي الزمالك مفاوضات جادة في الساعات القليلة الماضية للحصول على خدمات أحد أهداف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وعلم”أهلي نيوز” أن نادي الزمالك بدأ في مفاوضات جديدة مع إدارة نادي إنبي من أجل التعاقد مع اللاعب مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي البترولي في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم الشق الهجومي بالفارس الأبيض.

ويرغب الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بشدة في التعاقد مع اللاعب خلال هذا الصيف تعويضاً عن رحيل المغربي أشرف بن شرقي والاكتفاء بصفقة واحدة فقط في هذا المركز وهي التعاقد مع النسغالي إبراهيما نداي نجم نادي لوزيرن السويسري السابق.

ورفع الزمالك عرضه إلى نادي إنبي جوالي 25 مليون جنية نظير التعاقد مع مصطفى شلبي نجم الفريق البترولي في الصيف الحالي في ظل رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بالقلعة البيضاء بالتعاقد مع جناح أيسر عقب رحيل بن شرقي.

الأهلي يغلق المفاوضات مع مصطفى شلبي

وكان مصطفى شلبي محل اهتمام كبير من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي إلا أن مغالاة إنبي المالية أدت تعثر انتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر في الفترة الجارية.

وكثف الأهلي مفاوضاته القوية في وقت سابق مع إدارة نادي إنبي من التوقيع مع مصطفى شلبي في ظل رغبة الأخير أيضاً بالانضمام لصفوف الأحمر بالموسم المقبل ولكن رفض الفريق القاهري رفع العرض المالي المعروض من أجل موافقة البترولي عى انضمامه.

ونجح الزمالك أيضاً في الجصول على خدمات اللاعب يوسف حسن مهاجم نادي وادي دجلة الذي كان هو الآخر محل اهتمام كبير من قبل النادي الأهلي لضمه في الصيف الحالي إلا أن مارسيل كولر المدير الفني الحالي للعملاق الإفريقي رفض استقدامه.

إقرأ أيضاً 

قبل المواجهة المرتقبة.. كولر يبدي إعجابه بالرباعي ويلوم على كهربا

على النايل سات.. تعرف على القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

3 صفقات منعها مارسيل كولر من ارتداء قميص النادي الأهلي

قبل مواجهة الاتحاد المنستيري بساعات.. الأهلي يتلقى ضربة قوية للغاية

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …