fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

قبل المواجهة المرتقبة.. كولر يبدي إعجابه بالرباعي ويلوم على كهربا

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إعجابه الشديد بعدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل مواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات بتونس الشقيقة.

ويرغب كولر في أن يعبر أولى المباريات الرسمية بنجاح في ظل الحاجة الماسة لأن يكثف الجهود الكبرى مع اللاعبين ويمنحهم الانطلاقة القوية على كافة الأصعدة الرسمية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تحقيق أن ينجح في المباراة الأولى، في ظل دعم الإدارة للفريق ككل ولمارسيل كولر في أولى تجاربه الرسمي برحلة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

لماذا رفض كولر التعاقد مع النجم الأجنبي الذي وافق ناديه على تركه؟

وشدد المصدر، على أن كولر أثنى على الحالة الفنية التي عليها الرباعي عمرو السولية وأليو ديانج، بالإضافة إلى أكرم توفيق العائد من الإصابة وإجراء التأهيل بكل قوة، فضلاً عن علي معلول، وأيضاً محمد عبدالمنعم.

وأثنى المدير الفني على اللاعبين سالفي الذكر، بعد الأداء الطيب الذي قدمه اللاعبين مع الفريق الأحمر في التدريبات الفنية والبدنية التي جرت في الصفوف الحمراء خلال الفترة السابقة.

وأوضح المصدر، أن كولر مازال يتعجب من محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، بسبب الأداء الذي يقوم به مع الفريق الأحمر، خلال التدريبات بعدما قام بالقسوة على نفسه الكبرى أثناء التدريبات.

ويصارع كهربا الزمن من أجل العودة إلى التشكيل الأساسي للفريق، بعد رحيل موسيماني، وأيضاً ريكاردو سواريش المدير الفني السابق، حيث يتطلع إلى أن تكون الفترة الحالية جيدة على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة.

ويسعى كهربا إلى تقديم كافة الامتيازات القوية مع الفريق الأحمر، وأن يصل إلى المرحلة التي كان عليها سابقاً، في ظل الحاجة الماسة للفريق أن يكون أحد أفضل المتواجدين حالياً، وأن يتم الاعتماد عليه من قبل مارسيل كولر في التشكيل عما قريب.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …