fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

على النايل سات.. تعرف على القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

اقترب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من الاستقرار رسمياً على تشكيل لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مصطفى بن جنات في تونس.

واستقر كولر على قيادة شادي حسين لخط هجوم الفريق، وأن يكون البديل له حسام حسن، في ظل إصابة محمد شريف وعدم تأهيل بيرسي تاو بشكل نهائي في ظل الإصابات العضلية التي تطارده وتمنعه عن المشاركة مع الفريق.

ومن المتوقع أن يبدأ كولر بتشكل مكون من: محمد الشناوي، وأكرم توفيق، ومحمد عبدالمنعم، ومحمود متولي، وعلي معلول، وأليو ديانج وعمرو السولية وبرونو سافيو وطاهر طاهر وأحمد حمدي عبدالقادر، وشادي حسين.

ومن المقرر أن تشهد العديد من القنوات البث المباشر للمباراة وعلى رأسها “ On Time SPORTS HD“، حيث أن المباراة سوف تذاع حصرياً على “بي إن سبورتس”، بداية من دور المجموعات للبطولة.

وهناك العديد من القنوات الأخرى وعلى رأسها، تردد القناة الوطنية التونسية: نايل سات، عبر التردد 10796 – استقطاب عمودي- معدل الترميز: 27500، ومعدل تصحيح الخطأ: 5/6، أما القناة الثانية هي “ليبيا الرياضية المفتوحة”: نايل سات، عبر التردد: 11766 – استقطاب أفقي – معدل الترميز: 27500.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على الفوز على الفريق التونسي بداية من مباراة الذهاب، من أجل عدم إرهاق مباراة الإياب، خاصة في ظل الحاجة الماسة للحفاظ على مجهود الفريق.

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …