fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

3 صفقات منعها مارسيل كولر من ارتداء قميص النادي الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على منع عدد من اللاعبين من ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لخدمات بعض اللاعبين على الصعيد الفني.

وكانت هناك العديد من الأندية التي تقوم بأمور من شأنها التأثير على انتقال اللاعبين لصفوف القلعة الحمراء، في ظل المبالغة والمغالاة المادية الكبرى على كافة الأصعدة، في ظل أن اللاعبين يحتاجون للتواجد في الفريق الأحمر وقاموا بالاتفاق مع مدير التعاقدات لخوض تجربة جديدة.

أول هؤلاء اللاعبين نجم جزر القمر فايز سليماني لاعب كورتريجك البلجيكي، والذي كان على مقربة من النادي الأهلي، ولكن السويسري كولر، شدد على أنه لا يريد ضم اللاعب لضعف امكانياته الفنية والبدنية.

جاء ثاني هؤلاء اللاعبين هو يوسف البلايلي نجم منتخب الجزائر ولاعب بريست الفرنسي، والذي كان على أعتاب التواجد في الصفوف الحمراء بدافع من قبل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

ورفض كولر تواجد اللاعب، مشدداً على أن النادي الأهلي يوجد فيه العديد من اللاعبين الذين يقتربون في المستوى الفني مع اللاعب المتميز، وأن تواجده في الفريق سوف يؤدي إلى مزيداً من التكدس في المركز نفسه.

ويأتي في المرتبة الثالثة مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي الذي كان قريباً من الأهلي، ولكن مبالغة الفريق البترولي وطلبه 30 مليون جنيه جعلت كولر يرى أن هناك العديد من اللاعبين الآخرين بنفس القيمة المالية قد يتعاقد معهم النادي الأهلي خلال الأيام الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يقطع الطريق على الزمالك ويخطف الصفقة المدوية.. تابع التفاصيل

شاهد أيضاً

مدافع وجوكر وحريف.. ثلاثي من العيار الثقيل في الأهلي بدون مقابل

استطاع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن يحسم انضمام ثلاثي من العيار الثقيل …