fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بفرمان موسيماني.. هذا اللاعب يعود إلى الأهلي ورحيل «الزجاجي»

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمان إلى إدارة ناديه بضرورة عودة لاعب الفريق المعار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى المدير الفني، لتدعيم صفوف الفريق وإدخال عناصر جديدة، من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

وكلف المدير الفني، جهازه المعاون بمتابعة محمد شكري ظهير أيسر الفريق المعار إلى صفوف سموحة السكندري، بالموسم الجاري، على أن يتم تسليمه تقرير شامل عن اللاعب وأدائه مع فريقه طوال الفترة الماضية، تمهيدًا لتواجده داخل التتش.

واستفسر المدير الفني من لجنة الكرة، عن بند إعارة اللاعب وإمكانية عودته للأهلي نهاية الموسم الجاري لكنه طلب تقريرًا عنه وعن ارتباطه بالفريق السكندري للوقوف على مستواه الفني والبدني ومشاركاته الفنية.

ويرغب المدير الفني، في إيجاد بديل للتونسي على معلول في المواسم المقبلة، في ظل عدم قناعته بالمستوي الفني والبدني الذي ظهر عليه محمود وحيد والذي اقترب من الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، تواصل مع محمد شكري، وأشاد به بمستواه الفني، خلال الفترة الماضية، وأبلغه بأنه يتواجد تحت أعين الجهاز الفني.

كما ينوي المدير الفني، التنازل عن خدمات محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، لعدم الاقتناع بقدراته الفنية وطالب بتسويقه بالموسم الجديد.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يضع 5 محظورات أمام لاعبي الأهلي قبل صدام الرجاء المغربي

ويمتلك محمود وحيد في الوقت الحالي، عرضًا من جانب نادي طلائع الجيش، للتوقيع معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بالميركاتو الصيفي.

من ناحية أخرى، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء اليوم ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل اليوم الجمعة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت المغرب على ملعب موكب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …