fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يضع 5 محظورات أمام لاعبي الأهلي قبل صدام الرجاء المغربي

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة محظورات أمام لاعبي الفريق، قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل اليوم الجمعة ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وشدد المدير الفني، على أهمية عدم التخاذل والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، خاصةً أنهم في مواجهة فريق كبير ومتمرس في القارة السمراء.

وطالب موسيماني، بضرورة التعامل الجيد مع الاندفاع الهجومي المنتظر من بطل المغرب، وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت وتأثر الفريق.

فيما وجه موسيماني تحذير شديد اللهجة، من عدم إرتكاب الأخطاء داخل منطقة الجزاء خوفًا من قرارات تقنية الفار وحصول المنافس على ركلات ترجيح.

كما طالب موسيماني نجوم الأهلي بإستغلال خبراتهم فى التعامل مع الحماس الجماهيري المتوقع من الجمهور المغربي لضمان خروج المباراة لبر الامان.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

إقرأ أيضًا:

الجبلاية ترضخ أمام مطلب الأهلي وتوافق على شرطه قبل مواجهة الجيش بالدوري وتعلن قرار رسمي

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت المغرب على ملعب موكب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تعقد المحاضرة في السادسة مساء اليوم بتوقيت المغرب، في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم الجمعة، ويتحدث خلالها موسيماني عن الأمور الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

ويرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيًا كاملاً من اللون الأخضر .

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي تعود الى القاهرة مباشرة عقب مباراة الرجاء المغربي التي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة في رحلة العودة إلى القاهرة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …