fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الجبلاية ترضخ أمام مطلب الأهلي وتوافق على شرطه قبل مواجهة الجيش بالدوري وتعلن قرار رسمي

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على طلب النادي الأهلي، قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ضد طلائع الجيش، بالدوري العام.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الفريق العسكري، مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأكد مسؤولي الجبلاية، أنه سوف يتم إسناد طاقم تحكيم أجنبي لأولى مباريات النادي الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري العام، والتي ستكون أمام طلائع الجيش، بناءً على طلبه.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة، إن النادي الأهلي طلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي في مباراته المقبلة بالدوري، وهذا حقه.

وتابع: “أي نادي يحق له طلب استقدام حكام أجانب بشرط أن يكون هو المستضيف للقاء، بالإضافة إلى أن يتحمل تكاليف إدارته للمباراة”.

ويعمل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، حاليًا على ترتيب الأمور الخاصة بتنفيذ طلب النادي الأهلي، باستقدام الحكام الأجانب قبل المباراة.

إقرأ أيضًا:

أخبار الأهلي.. تسريبات تشكيل موسيماني تحطم طموحات الرجاء المغربي

وأرسل النادي الأهلي، خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية الأسبوع الماضي، وكان من ضمن طلباته إسناد مباريات المارد الأحمر التي سيقوم بالإبلاغ عنها ابتداءً من المباراة القادمة إلى حكام أجانب مشهود لهم بالكفاءة، ومن الفئة الأولى على مستوى العالم.

وتقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري، على ملعب الأهلي والسلام.

من ناحية أخرى، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية أمس استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات، بالشوط الأول من اللقاء.

شاهد أيضاً

بعد أفشة والسولية والشحات| نجم جديد يدخل في نقاش حاد مع مارسيل كولر: لن تحطمني!

تشهد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي بعض المشاكل والأزمات في …