fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

على المكشوف وبالأرقام.. ضرب نار بين أمير توفيق وبن شرقي لإنقاذ الصفقة الأهلاوية

يعتبر أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، من الصفقات التي يخطط لها بقوة جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي لضمه في صفقة انتقال حر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



وترى بعض الأصوات في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن أشرف بن شرقي سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء وذلك حال الحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

 


-إلى أين وصلت المفاوضات بين الأهلي وبن شرقي؟

 

توقف العرض الآخير من جانب النادي الأهلي، لضم أشرف بن شرقي عند مليون و300 ألف دولار وذلك للتوقيع بشكل رسمي.

 


في الوقت الذي يطمح خلاله المحترف المغربي في زيادة المقابل المادي إلى مليون و600 ألف دولار، للموافقة على خطوة ارتداء القميص الأحمر.

 

 

شاهد ايضا..

بعد [واقعة 8 أبريل].. رمضان صبحي يستفز إدارة الأهلي بالخطوة القادمة

 

 

وطلب أشرف بن شرقي بشكل رسمي من جانب إدارة النادي الأهلي، ترضيته ماليا خاصة أن الصفقة ستكون بطريقة الانتقال الحر، ولن تكلف الخزينة الحمراء تكاليف مالية إضافية.

 

اقترح أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، على أشرف بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار، بالإضافة إلى تعويض الفارق المالي من خلال بعض البنود الأخرى مثل منحة التوقيع أو عقد إعلاني.

 

يحاول النادي الأهلي، إقناع أشرف بن شرقي بأن التواجد بين صفوفه يفتح الباب بقوة أمامه زيادة ما يحصل عليه ماليا في الموسم الواحد، وذلك في ظل مواصلة الفريق الأحمر حصد الألقاب المحلية والقارية، ووجود مكافآت تحفيزية جيدة لذلك.

 


وكان أشرف بن شرقي قد وضع بعض الشروط التعجيزية من أجل عدم تجديد عقده مع إدارة نادي الزمالك، بعد أن تمسك بالحصول على 2 مليون دولار، كما طلب تحمل الإدارة البيضاء قيمة الضرائب وهو ما تم رفضه من مجلس مرتضى منصور.

 


ويأتي الشد والجذب بين النادي الأهلي، والمحترف المغربي أشرف بن شرقي بالتزامن مع وجود عرض لضمه من صفوف فريق الاتفاق السعودي.

 


بن شرقي لعب مع نادي الزمالك في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الممتاز خلال 11 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف، وصنع 4.

 

في حين لعب المحترف المغربي 8 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل هدفين وصنع هدف.

 

شاهد أيضاً

“حُسم الأمر”.. إعلامي يُفجرها: علي معلول يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم

فجر الإعلامي محمد الليثي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي التونسي علي معلول الظهير …