fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

بعد [واقعة 8 أبريل].. رمضان صبحي يستفز إدارة الأهلي بالخطوة القادمة

يبدو أن رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز يخطط لمفاجأة غير متوقعة بشأن مستقبله في الملاعب خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر رمضان صبحي من العناصر الهامة التي يعتمد عليها فريق بيراميدز، في صفوفه بالمباريات الماضية بمركز الجناح.. فهل تحدث مفاجأة؟.

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن رمضان  صبحي لا يمانع في الفترة القادمة، خوض تجربة ارتداء قميص نادي الزمالك، وذلك حال نجاح القلعة البيضاء في حسم الاتفاق معه.

-هل واقعة 8 أبريل السبب الرئيسي؟

خلال مواجهة الأهلي وبيراميدز الآخيرة التي اقيمت في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/0، تعرض رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز لكم كبير من الانتقادات والهتافات من جانب جماهير القلعة الحمراء.

وجاءت أغلب الهتافات ضد اللاعب على النحو التالي” معلش معلش اللعب متعيطش” و”يا رمضان بتلعب ليه للطموح ولا الجنيه”.

وتشير جميع المعطيات إلى أن رمضان صبحي قد تأكد بغلق الباب تماما بشأن فكرة العودة لصفوف النادي الأهلي، في ظل حالة الغضب الجماهيري بسبب طريقة رحيله عن صفوف القلعة  الحمراء في الموسم قبل الماضي.

شاهد ايضا..

ياسين منصور يتحرك.. الأهلي يستهدف ضم خليفة متعب وشبيه فلافيو رسميا

 

ويبدو أن الرسالة قد وصلت بشكل صريح إلى رمضان صبحي بعدم وجود أي ثغرة تدفع القلعة الحمراء لضمه من جديد، وهو ما جعله يفكر في خطوة الانتقال إلى نادي الزمالك في ظل محاولات الآخير للحصول على خدماته.

وكان رمضان صبحي في تصريحاته مع الإعلامية ياسمين عز، لم ينفي خلالها خطوة ارتداء قميص فريق الزمالك وجعل الباب مفتوح.


في الوقت الذي يتعرض خلاله نجم الأهلي السابق، لبعض الضغوطات الجماهيرية والإعلامية من جانب الزمالك وذلك للتواجد مع الفريق بحجة حماية موهبته من انتقادات الجماهير الحمراء.


فهل يزيد رمضان  صبحي حالة الغضب لدى منظومة القلعة الحمراء، ويفكر في الانتقال إلى نادي الزمالك في الصيف المقبل كما تردد؟.


وتأتي مفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي وذلك من أجل تعويض فراغ المحترف المغربي أشرف بن شرقي وذلك بعد تأكد رحيله في نهاية الموسم الحالي، بعد تعثر كل محاولات تجديد عقده.

شاهد أيضاً

كولر يبحث إجراء مثير بشأن إمام عاشور قبل مباراتي بلدية المحلة والترجي التونسي

ينتظر النادي الأهلي مواجهة هامة في بطولة الدوري الممتاز يطمح خلالها الفريق الأحمر في حصد …