fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بقرار فني وتدخل قمصان.. استبعاد ثلاثي مفاجئ من الأهلي ضد المصري السلوم بالكأس

استقر سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد ثلاثي مفاجئ من مواجهة الفريق ضد المصري السلوم، في بطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي بقيادة قمصان، لمواجهة المصري السلوم، مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر النسخة الحالية.

وتشير الدلائل حتى الآن، لقيادة قمصان الفريق في ظل تأخر وصول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من إجازته ورغبته في مد الإجازة لما بعد المباراة.

وحسم قمصان، موقفه من استبعاد كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر من مباراة المصرى السلوم، بالبطولة.

ويأتي قرار الجهاز الفني للمارد الأحمر باستبعاد الثلاثي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر من مباراة المصري السلوم، لعدم الجاهزية الطبية.

ويرغب الجهاز الفني، في منح الثلاثي مزيدًا من الراحة من أجل تجهيزهما لمباراة إيسترن كومباني ببطولة الدوري الممتاز.

وكان الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ثنائي الفريق، غابوا عن السفر مع المنتخب الوطني لخوض مواجهة إثيوبيا بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 التى أقيمت مساء أمس وخسرها الفراعنة بهدف نظيف، وذلك بسبب عدم اكتمال جاهزية الثنائي.

ويعاني محمد عبد المنعم من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما تعرض ياسر إبراهيم لنزلة برد، خلال وجوده مع معسكر المنتخب الوطني مؤخرًا.

بينما يعاني طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، من حالة إجهاد لذلك يفضل الجهاز الفني إراحتهم من أجل الاستعانة بهم في مباراة إيسترن كومباني، الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

الأهلي ينتهي من أول صفقاته ويتحرك لهدفه الأجنبي بمبلغ ضخم.. نكشف التفاصيل

على جانب آخر، يصل كل من المالى أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو إلى القاهرة، وذلك بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخباتهم بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويصل الثنائي إلى القاهرة خلال ساعات قليلة، حيث ينتظما في تدريبات الأهلي عقب انتهاء مباراة المصري بالسلوم بكأس مصر.

وفي نفس السياق، يصل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، إلى العاصمة المصرية القاهرة يوم 15 يونيو الجاري، وذلك بعد قرار جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي بضم علي معلول لبعثة نسور قرطاج التي سافرت لخوض دورة ودية دولية في اليابان.

ويغيب معلول عن خوض مباراتي المارد الأحمر أمام المصري بالسلوم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد، وكذلك مباراة إيسترن كومباني المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …