fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بمساعدة صن داونز.. حظوظ الأهلي في التأهل لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب السقوط بخماسية

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه ماميلودي صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وأحرز الهدف الأول لصالح صن داونز اللاعب مارسيلو أليتدي في الدقيقة 4 قبل أن يتعادل محمد شريف في الدقيقة 13 لصالح النادي الأهلي.

وتقدم اللاعب ثيمبا زواني بالهدف الثاني لصالح صن داونز في الدقيقة 24 قبل أن يسجل زميله تيبوهو موكوينا الهدف الثالث من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 40.

دوري أبطال أفريقيا، صور من مران الأهلي الرئيسي استعدادا لمباراة صن داونز

ونجح بيرسي تاو في إحراز الهدف الثاني الأهلي في الدقيقة 61.

وأحرز بيتر شالولايل الهدف الرابع في الدقيقة 72 لصالح صن داونز قبل أن يختتم الأهداف في الدقيقة 88 ويحرز الهدف الخامس.

حظوظ الأهلي في التأهل لدور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

– لابد أن يفوز الأهلي في المباراتين القادمتين أمام القطن خارج الأرض، والهلال في القاهرة، من أجل التأهل، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، لكنه سيحتاج مساعدة الفريق الجنوب إفريقي صن داونز.

بين النكسة واللعنة.. الأهلي المصري يتحدى التاريخ ضد صن داونز

– ويمتلك الهلال 9 نقاط في المركز الثاني ويحتاج الأهلي من صن داونز الفوز على بطل السودان أو التعادل معه في الجولة القادمة للحفاظ على آماله.

وقد يصعد الأهلي للدور الثاني حال تعادل صن داونز مع الهلال، لكن في حالة وحيدة، الفوز على القطن الكاميروني بفارق جيد من الأهداف، ثم الفوز على نظيره الهلال بفارق أكثر من هدف، للتفوق عليه في المواجهات المباشرة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …