fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

وائل جمعة ينفعل: إيه اللي بيحصل؟ الكل مسئول.. الإدارة أخطأت بقوة والمدير الفني غريب!

قال وائل جمعة مدافع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سابقاً، إنه كان ينتظر ردة فعل للاعبين غير التي حدثت في المباراة خلال الفترة الجارية، خاصة أن المباراة كارثية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

 

وأضاف جمعة أنها المباراة الأولى التي كان يتمنى أن تنتهي قبل آوانها، وأن الأهلي خسر قبل ذلك في العديد من المباريات الأخرى، مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا يفتقدون للإجادة والروح التي كان يجب أن يكونوا عليها.

 

الأخطاء وكم عدم المسئولية من كل من لهم علاقة بالمباراة، موضحاً أن الفريق ليس المرة الأولى التي يتم وضع الفريق فيها تحت ضغط، الجهاز الفني والمدرب واللاعبين مسئولين عما حدث.

 

وشدد جمعة على أن التحضير للمباراة لم يكن جيداً، اللاعبين لم يكونوا في حالتهم البدنية أو الذهنية على الإطلاق، مشيراً إلى أن العامل البدني هو المعيار الأول والأخير، مشدداً على أنه كيف لكولر أن يخوض مباراة المقاولون بأكثر من لاعب أساسي كان يعاني من فقدان الجانب البدني.

 

وتابع: رد فعل اللاعبين في الخسارة لم يكن كالمعتاد، الفرق الجيل الحالي عن الفريق السابق هو الروح والقتال، الوحيد الذي كان لديه روح هو بيرسي تاو الذي كانت الخطورة تأتي من خلاله، سجل وصنع وكان يحارب للحظة الأخيرة.

 

واستطرد جمعة منفعلاً: الجهاز الفني عليه مسئولية كبيرة، والتغيرات اليوم متأخرة للغاية، وهي كهربا، وليس يوم قندوسي، وعدم نزول مروان عطية أمر غريب للغاية، وروح النادي الأهلي لم تكن حاضرة على الإطلاق.

وشدد على أن اللاعبين لم يقوموا بـ”لم أنفسهم”، بالإضافة إلى أن إدارة الفريق والمدير الفني عليها لوم في عدم تدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل في أكثر من مراكز قوية وحساسة في الفريق منذ بداية الموسم، وأيضاً في الانتقالات الشتوية.

 

وأبدى جمعة، انزعاجه الشديد من الحالة البدنية السيئة التي عليها اللاعبين في أكثر من مناسبة، لافتاً إلى أن الفريق لم يكن في حالته المعهودة، وأن الجميع كان يجب أن يكون واثقاً من جهوده أكثر من هذه الآلية التي كان من خلالها يتطلع أن يكون متوازناً على كافة الأصعدة.

 

وتابع: كولر مدرب جيد وليس مدير فني عادي، ولكن اللاعبين عليهم المسئولية الكبرى، وإن كانت هناك أخطاء لدى المدير الفني، فإن اللاعبين عليهم أخطاء أكثر من المدرب، خاصة في ظل عدم القوة والبسالة والقتال على الكرة، وتكرار الأخطاء في كل أنحاء المباراة.

 

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …