fbpx
السبت , 18 مايو 2024

بمفاجآت قوية.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي النارية استعدادًا لدك حصون الحرس الوطني

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي القائمة الرسمية المقرر أن يواجه من خلالها النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر والمقرر إقامتها مساء الغد.

 

وتقام المباراة في تمام السادسة مساء على ملعب “وي السلام”، حيث ينوي الأهلي استعادة رونقة بعد التعادل بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب.

 

وضمت القائمة ٢٢ لاعبًا جاءوا على النحو التالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

 

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، استعدادًا للمباراة.

 

ويسعى الأهلي إلى حسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب في النيجر بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والحرس الوطني قد عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور كل من سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي.

إقرأ أيضاً:

على طريقة قفشة.. نجم بيراميدز يرفض مبلغ خرافي من أجل الانتقال إلى الأهلي

وحضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

 

ويرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر.

 

وعلى صعيد آخر، يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.

 

وأبدى مسئولو الحرس الوطني غضبهم الشديد من عدم الاستقبال الجيد في المطار، وترحيلهم في سيارات إسعاف من أجل اتباع الإجراءات الاحترازية.

 

وطالب المسئولين تأجيل المباراة لحين إشعار آخر أو على الأقل لمدة 24 ساعة من أجل إعادة ترتيب أوراق البعثة التي تبعثرت بسبب الإهمال وسوء التنظيم.

 

من جانبه، كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن الاضطراب الذي حدث يعود إلى عدم تنظيم البعثة نفسها بشكل جيد، وأن الأهلي غير مسئول عما حدث وأنه يستقبل كل الوفود بنظام وسعة صدر.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …