fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

على طريقة قفشة.. نجم بيراميدز يرفض مبلغ خرافي من أجل الانتقال إلى الأهلي

عقدت إدارة نادي بيراميدز اجتماعاً هاماً مع أبرز نجوم الفريق الكروي الأول من أجل تهديده بعدم الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي وإبلاغه القرار النهائي لإدارة الفريق التي رفضت أن يرحل إلى أي ناد آخر خلال الفترة الجارية.

 

ورفضت إدارة نادي بيراميدز رحيل إبراهيم عادل مهاجم الفريق والمنتخب الوطني إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعد تمسك النادي باللاعب وتمسك اللاعب بارتداء القميص الأحمر.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة نادي بيراميدز ترغب في عدم التفريط بخدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، وعرضت عليه مقابل مادي خرافي من أجل البقاء.

 

وأوضح المصدر أن إبراهيم عادل رفض كافة الشروط المادية المغرية التي من خلالها نصح الفريق أن يمدد تعاقده في الفريق ولا يبحث عن عروض أخرى أفضل من المطروحة.

 

وشدد المصدر على أن عادل قال لهم إن الأموال الطائلة التي يتم طرحها خلال هذه الفترة ليست مبرراً من أجل إنهاء كافة التطلعات الشخصية التي اسعى من خلالها أن انتقل إلى صفوف نادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

بالصور.. الحرس الوطني يشكو الأهلي رسمياً ويطلب تأجيل المباراة بسبب الإهانة والإهمال

ويحلم عادل بالرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء، خاصة بعدما أبدت إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق رغبتها في انتقال اللاعب إلى الصفوف من أجل تدعيم الهجوم بالصفقات المميزة.

 

وأوضح المصدر أن إدارة السماوي كان ترصد 10 ملايين جنيه خالصة الضرائب في الموسم الواحد للاعب من أجل ضمان بقاؤه في الصفوف لفترة إضافية مقبلة وعدم رحيله إلى النادي الأهلي.

 

وسوف يلجأ إبراهيم عادل إلى الرحيل إلى الأهلي على طريقة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الذي رفض التجديد والحصول على مقابل مادي قوي من أجل البقاء في بيراميدز وعدم الرحيل إلى الأهلي.

 

وقرر “قفشة” أن يرحل إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل بداية المجد وصناعة الإنجازات مع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وعدم الاستسلام لأية مغريات من شأنها الحديث عن المال فقط دون صناعة المجد.

 

ورحل عدد من اللاعبين إلى صفوف نادي بيراميدز بعدما شددوا في مناسبات عديدة أنهم يتطلعون إلى البحث عن الطموح والبطولات خارج النادي الأهلي، ولكنهم حتى الآن لم يحققوا بطولة واحدة على الصفوف المحلي أو الإفريقي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …