fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بالصور.. الحرس الوطني يشكو الأهلي رسمياً ويطلب تأجيل المباراة بسبب الإهانة والإهمال

وجهت إدارة نادي الحرس الوطني شكوى رسمية ضد النادي الأهلي بسبب ما وصفه المسئولين، بالتعنت غير المبرر تجاه اللاعبين وعدم الترتيبات الجيدة لاستقبال البعثة بشكل مبالغ فيه.

 

وقررت إدارة الحرس الوطني شكوى النادي الأهلي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بسببب تعنت المسئولين في الأهلي وعدم تقديم أبسط حقوق البعثة من الاستقبال والإقامة وغيرها من البروتوكولات المتبعة.

 

وشددت إدارة النادي على أن الاستقبال كان في سيارات إسعاف من أجل إحباط معنوياتنا قبل المباراة الهامة المقررة غداً في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقررت إدارة النادي أن تطالب بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة إضافية أو لحين إشعار آخر، لتصحيح الأوضاع الخاطئة التي تواجهها البعثة خلال الفترة المقبلة.

 

وتتطلع إدارة الحرس الوطني إلى تقديم شكاوى رسمية أخرى ضد النادي الأهلي لعدم تنفيذ أية بروتوكولات أخرى، تتعلق بالاستقبال وحسن الضيافة والمعاملة بالمثل، وتعمد إهانتهم قبل المواجهة المرتقبة.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني في المباراة الهامة المقرر غداً في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أسفرت المباراة السابقة عن التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وسط خشونة قوية ومتعمدة من الفريق الخصم.

 

ويريد النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعل اللاعبين في حالة جيدة من أجل تخطي المباراة بعدد وافر من الأهداف بعد الاستقرار على التشكيل المتوقع للفريق الذي سوف يخوض به مباراة الغد.

 

ورفض النادي الأهلي الرد على أية شكاوى أو تصريحات متعلقة بالإساءة إلى البعثة، حيث من المتبع أن يكون اللاعبين قاموا بالخضوع إلى مسحات طبية للتأكد من خلوهم من فيروس “كورونا”.

 

وطالب النادي النيجرى توقيع أقصى العقوبات على النادي الأهلي بسبب الإهانة والمعاملة غير الصحيحة والتي تسببت في إساءة الأوضاع بصورة غير صحيحة على الإطلاق.

 

وأوضح مسئول داخل النادي الأهلي، أن النادي بصدد تجهيز رد رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الرد على كل الافتراءات التي يدعيها لاعبو الفريق وإدارة النادي.

 

وشدد المسئولين على أن النادي الأهلي يعامل الخصوم بشكل جيد، وأن ما حدث من ترتيبات خاصة بالبعثة الاضطراب فيها ليست بسبب مسئولية النادي الأهلي ولكن بسبب سوء تنظيم الخصم لبعثته.

شاهد أيضاً

مباشر الشوط الأول.. الحظ يقف بجوار مازيمبي ويمنع ربع دستة أهداف للأهلي

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام مازيمبي الكونغولي في مباراة إياب …