fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

طالب بتوقيع أقصى عقوبة على الأهلي.. شكوى نارية من الحرس الوطني ضد الأحمر في كاف

أعلن نادي الحرس الوطني بطل النيجر، عن تقدمه بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي، في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يحل الحرس الوطني ضيفًا على الأهلي مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب نهاية مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وتقدم نادي الحرس الوطني بطل النيجر، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل تأجيل لقاء الفريق ضد الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمدة 24 ساعة.

 

وأكد الفريق النيجري خلال خطابه، أنه يطالب بمعاقبة الأهلي بسبب ما وجدته البعثة في انتظارها داخل المطار، واصفة الأمر بمعاملة غير رياضية ولا إنسانية.

 

واحتوى الخطاب الذي أرسله الحرس الوطني، إلى الاتحاد الإفريقي اليوم الجمعة بداخله قائلًا “الأهلي وسلطات المطار بمجرد الوصول إلى القاهرة استقبلونا بسيارات اسعاف، لتصاحبنا إلى المستشفى في حجر صحي، بدون أي احترام لبروتوكول كاف”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يفاجئ محبوب الجماهير بقرار هام قبل انطلاق الموسم الجديد

وتابع الخطاب: “هذا السلوك الهدف منه احباط الروح المعنوية للفريق وارهاقه بدنيا، بعدما استمر الفريق في المطار لمدة 9 ساعات تمت خلالها ظروف يحط بها الضغوط والإهانة”.

 


وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا، اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

 

ومثل الأهلي في الاجتماع الفني كل من سمير عدلي، المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريا الفريق، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

 

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى حارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق، ويرتدي حارس مرمى بطل النيجر الطاقم الفسفوري.

 

وتم الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكافة الجوانب التنظيمية.
ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني بطل النيجر في السادسة مساء غد السبت على استاد الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويختتم الأهلي استعداده اليوم لمواجهة الحرس الوطني، حيث يخوض الفريق مرانه على ملعب التتش، ويعقبه إعلان بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق تمهيدا لخوض المباراة .

 

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني في النيجر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحسم تأهله إلى دور المجموعات .

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …