fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يفاجئ محبوب الجماهير بقرار هام قبل انطلاق الموسم الجديد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بشأن عقده.

 


واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

 

وكلف محمود الخطيب رئيس النادي، أمير توفيق مدير التعاقدات، بالتفاوض مع محمد محمود صانع ألعاب الفريق، من أجل تمديد تعاقده.

 

وينتهي عقد محمد محمود داخل القلعة الحمراء، بعد موسمين وهناك رغبة لاستمراره داخل التتش أطول فترة بسبب إمكانياته وصغر سنه.

 

وكان اللاعب عاد مؤخرًا للظهور في قائمة مباريات الفريق سواء محليًا أو إفريقيًا، بعد غياب دام أكثر من عامين بسبب إصابة في الرباط الصليبي والركبة.

 

ويستعد اللاعب مع فريقه في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وعاد محمود في أول مشاركاته مع الفريق خلال مواجهة ضد بتروجيت وديًا، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث شارك خلالها في الشوط الثاني من اللقاء.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

الأهلي وسيلة الإسماعيلي لتحصيل حقوقه.. الدراويش يوجه صدمه نارية لجماهير الأحمر قبل افتتاح الدوري


وكانت الجماهير الحمراء تنفست الصعداء، بعدما استعادت نجمها المفقود، حيث نالت مشاركة اللاعب أصداء مميزة من قبل الجماهير الحمراء والتي أشادت بمستواه الفني.

 


من ناحية أخرى يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباتهم الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويخوض لاعبو المارد الأحمر، تدريبات بدنية متنوعة قبل انطلاق مران اليوم الخميس داخل الجيم بملعب التتش بالجزيرة.

 


ومن المنتظر أن يفقد الأهلي خدمات صلاح محسن مهاجم الفريق، خلال مواجهة الغد بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

 


كما يفتقد الجهاز الفني خدمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد سقوطه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول ضد منتخب ليبيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

 

فيما لا تشارك الصفقات الجديدة وهي بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر، بسبب عدم قيدهم إفريقيًا على أن يتم قيدهم حال تأهل الفريق لدور المجموعات.

 

ويبحث الأهلي عن اللقب الحادي عشر في تاريخه، حيث يحمل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ويحتاج المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، في مباراة العودة لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة سلبية حتى يتمكن من التأهل لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …