fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بن شرقي يثير الجدل بشأن استمراره مع الزمالك.. وخليفة بركات يرضخ للأهلي رسميا

واصل المحترف المغربي أشرف بن شرقي إثارة الجدل داخل صفوف نادي الزمالك، وذلك في ملف تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير.

وحاولت إدارة نادي الزمالك في الساعات الماضية، مطالبة بن شرقي بوضع شرط جزائي في عقده مع القلعة البيضاء بقيمة 4 ملايين دولار.

وحتى هذه اللحظة يتمسك أشرف بن شرقي بوضع شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار للرحيل عن الزمالك حال وصول عرض جيد بعد الموسم الأول.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية، بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

تابع ايضا..

مجدي عبد الغني يفتح النار على إدارة الاهلي بسبب الصفقة المنتظرة


-عمار حمدي يرضخ لموسيماني

وفي سياق متصل، انتهت أزمة عمار حمدي جناح القلعة الحمراء والملقب بخليفة محمد بركات مع الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكان المدير الفني للقلعة الحمراء قد احتوى غضب نجم الفريق، وذلك بعد خروجه من حساباته الفنية خلال مواجهتي طلائع الجيش في السوبر المحلي، وإنبي في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وكتب عمار حمدي عبر صفحته على الفيس بوك ” الكلام اللي منتشر في الفترة الأخيرة عشان أنا مش بشارك في المباريات وإني بعترض علي النادي الأهلي وبتشرط عليهم، الكلام ده مش صحيح أنا بجتهد وسايب الباقي على ربنا أنا تحت أمر النادي في أي وقت”.


وكشف “ومش ممكن أتشرط والكلام دا لأني من أبناء النادي وقبل ما أكون لاعب فيه أنا بشجع الأهلي من صغري وبحبه جداً، وبشكر كل جماهيره لأن هما السبب بعد ربنا سبحانه وتعالى  مهما اتكلم عنهم مش هقدر أديهم حقهم”.

وجاءت تصريحات عمار حمدي الآخيرة لتكشف بشكل رائع عن انتهاء مشكلة اللاعب مع الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خاصة بعد أن اغضب مجلس الإدارة من تصرفاته في الساعات الماضية بعد أن طلب الخروج على سبيل الإعارة من جديد.

وكان عمار حمدي قد عاد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد ظهوره بشكل مميز في تجربته مع الاتحاد السكندري خلال الموسم المنقضي.

ويجيد عمار حمدي اللعب في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن وخط الوسط وتحت رأس الحربة والجناحين الأيمن والأيسر.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …