fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أخبار الاهلي.. موسيماني يوصي بإعارة موهبة الفريق و4 أندية تتسابق على ضمه

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد رحيل بعض العناصر عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك على سبيل الإعارة خاصة في ظل وجود تكدس في بعض المراكز بالقلعة الحمراء.

ويمتلك النادي الأهلي مجموعة كبيرة من العناصر وتحديدا في منطقة خط الوسط، وهو ما دفع المدير الفني للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني في التفكير في إعارة بعض اللاعبين.

وتضم منطقة خط الوسط في النادي الأهلي كلا من “حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وعمار حمدي ومحمد محمود وأحمد حمدي عبد القادر”.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمد فخري لاعب وسط النادي الأهلي قد صدر قرار بشأن الموافقة على عرضه للإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع ايضا..

لاعب الاهلي “يلوي ذراع” سيد عبد الحفيظ والأزمة تتفاقم



-رؤية المدير الفني

ويرى بيتسو موسيماني أن فرص مشاركة محمد فخري في المباريات ستكون صعبة للغاية وذلك بسبب وجود تكدس في خط الوسط، ولذلك لن يحصل على فرصته.

وأوصى المدير الفني للقلعة الحمراء، بخروج محمد فخري على سبيل الإعارة، خاصة انه عانى في الموسم الماضي ولم يحصل على فرصته كاملة مع البنك الأهلي وجلس على دكة البدلاء في عدد كبير من المباريات.

وطلب بيتسو موسيماني انتقال محمد فخري إلى فريق يتمكن معه المشاركة في المباريات حتى يصل إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

-العروض المقدمة لضم محمد فخري من الأهلي

هناك رغبة من أندية فاركو والمقاولون العرب وإنبي والجونة في الحصول على خدمات لاعب وسط القلعة الحمراء في انتقالات الصيف لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان محمد فخري قد انتقل لصفوف القلعة الحمراء منذ ما يقرب من 3 مواسم من صفوف غزل المحلة لكنه لم يحصل على فرصته مع الفريق الأول، وكلفت الصفقة خزينة النادي الأهلي في هذا التوقيت ما يقرب من 2 مليون جنيه.


ومن المقرر أن يحسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير محمد فخري لاعب منتخب الشباب من العروض المقدمة لضمه خلال الساعات المقبلة، ولكن يبقى هناك استقرار على عرضه للإعارة من أجل الوصول إلى أفضل فورمة فنية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …