fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

انتهت الحكاية في كتالونيا.. تقارير تكشف موعد إقالة كومان من تدريب برشلونة وتحديد البديل

خسائر برشلونة الكارثية في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3-0، وبنفيكا بنفس النتيجة، أحدثت خلافات واسعة وأكبر بين رئيس كتالونيا خوان لابورتا، والمدرب الهولندي رونالد كومان.



وتعادل برشلونة في مباراتين غرناطة وقادش، وفاز بثلاثية على ليفانتي، حيث لم يدير كومان آخر مباراتين والتي كان يديرها ألفريد شرودر مساعده في الجهاز الفني.


وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إدارة لابورتا فقدت الثقة في كومان، بعد التعثر الأخير ضد بنفيكا في دوري الأبطال، حيث ذهب لابورتا إلى غرفة ملابس برشلونة من أجل الشد من أزر اللاعبين وأظهر دعمه للفريق.


بينما تحدث صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن ترشيح 5 مدربين حال إقالة كومان القريبة من برشلونة الفترة القادمة، والتي سيتم الإعلان عنها الأسبوع القادم.


وأوضحت “ديبورتيفو”، أن لابورتا وشع شروطه من أجل البحث عن مدرب بشخصية برشلونة، ويستطيع تقديم مباراة جيدة ويتعامل مع اللاعبين بشكل إيجابي.


وكشفت الصحيفة الإسبانية، عن وجود مدربًا واحدًا من الخمسة الذي حصل على ثقة لابورتا، وهو أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس السابق.

إقرأ أيضًا..

عاجل| الأهلي يصدم موسيماني ويرفض قراره بسبب «المغضوب عليه» ويعلن مصيره

عاجل| كايزر شيفز يتدخل ويُنهي ورطة الأهلي الكبرى والأحمر يرحب بالمبادرة لانتهاء الصداع

 

 

ويعتبره لابورتا هو المدرب المفضل لتدريب برشلونة خلفًا لكومان، حيث أفادت الصحيفة أن لابورتا معجب للغاية بتفكيره ويرى فيه فرانك ريكارد في بداياته، ولن يكلف النادي الكتالوني كثيرًا.



وتم ترشيح تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، ويعتبره الجميع في كتالونيا هو الأفضل في الفترة الحالية لتدريب شباب برشلونة الذي لم يصبح لديهم نجوم كبار بعد رحيل لونيسي ميسي، سوى جيراد بيكيه.


وأشارت “ديبورتيفو”، إلى أن لابورتا خائف بعض الشئ من تكليف تشافي بهذا المنصب الكبير، نظرًا لخبرته القليلة في أوروبا من الناحية التدريبة.


كما تم ترشيح روبرت مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، الذي لديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، والمنافسة على البطولات الأوروبية.

 

كما أضيف إلى القائمة أوسكار جارسيا، الذي تدرب تحت يوهان كرويف، ويواخيم لوف المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …