fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل| الأهلي يصدم موسيماني ويرفض قراره بسبب «المغضوب عليه» ويعلن مصيره

وجهت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، صدمة قوية إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد رفض طلبه بشأن رحيل نجم الفريق.


ورفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالتنازل عن خدمات نجم الفريق بالفترة المقبلة.


وأبدى بيتسو موسيماني، في وقت سابق رغبته برحيل محمد محمود صانع ألعاب الفريق، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، من أجل استعادة مستواه الفني.

إقرأ أيضًا:

انفراد.. الأهلي يعلن عبر Ahly News مقاضاة المُتسبب في تسريب عقد الشناوي ورد فعل النادي

وكان موسيماني يأمل في خروج اللاعب من أجل الحصول على دقائق لعب بشكل أساسي، خاصةً أنه عائد من فترة إصابة في الرباط الصليبي والركبة استمرت لما يقرب من عامين.


وتمسكت لجنة التخطيط، باستمرار اللاعب بين صفوفه في التتش وعدم رحيله، خاصةً أنه يمتلك مميزات وقدرات فنية هائلة، تؤهله أن يحجز مكانه في التشكيل الأساسي.

 

وكان محمود رفض في وقت سابق، عرض من جانب نادي الجونة للحصول على توقيعه على سبيل الإعارة، وتمسك بالبقاء داخل الجزيرة.


وعاد محمود إلى مباريات فريقه مرة أخرى بعد فترة طويلة، عندما شارك في مباراة الفريق ضد بتروجيت الودية، استعدادًا للموسم الجديد.


وجاءت مشاركة نجم المارد الأحمر، في الشوط الثاني من المباراة الودية وظهر بمستوى مميز جدًا رغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

 

عودة اللاعب مرة أخرى للظهور على الملاعب، أحييت آمال الجماهير في استعادة نجمها المفقود، حيث نالت مشاركة اللاعب أصداء مميزة من قبل الجماهير الحمراء والتي أشادت بمستواه الفني.

 


ويستعد اللاعب مع فريقه في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يغادر الفريق يوم 11 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


ويحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل على ملعب الأخير، على أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 24-25-26 من الشهر نفسه.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …