fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

انفراد.. الأهلي يعلن عبر Ahly News مقاضاة المُتسبب في تسريب عقد الشناوي ورد فعل النادي


أثارت وسائل الإعلام مساء أمس الجدل حول قيمة عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تسريبه خلال الساعات الأخيرة.

 

وحرص موقع أخبار الأهلي Ahly News للتواصل مع مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للرد على هذا الأمر الذي أحدث ضجة كبرى.

 

وكانت تقارير صحفية حصلت أمس على عقد الشناوي مع ناديه، والذي ظهر خلال تقاضيه مبلغ 37 مليون جنيه في 5 مواسم، وهو ما يشير إلى ضعفه مقارنة باللاعبين الآخرين رغم أهميته داخل الفريق.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن عقود اللاعبين مع أنديتها غير مباحة لهذه الدرجة ولا بد من وجود رقابة على تلك العقود.

 

وأضاف: “هذا الأمر لا يخص سوى اللاعب وناديه وليس من حق وسائل الإعلام نشره مهما كانت الطريقة التي حصلت بها على العقد”.

 

وتابع: “العقد غير مُسرب من داخل النادي ولا علاقة للنادي بذلك، وسيتم التوجه لاتحاد الكرة من أجل معرفة كيف تم تسريب عقد بين لاعب وناديه.

 

وارتبط الشناوي مؤخرًا بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلى النصر السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وينص عقد محمد الشناوي مع الأهلي، والذي يمتد لخمس سنوات، والذي يعتبر من الفئة الأولى على حصوله على مبلغ 37 مليون جنيه و327 ألف جنيهًا فقط لا غير، خلال مدة التعاقد بعد التعديل الأخير للحارس الذي ظهر بمستوى أكثر من رائع رفقة الأهلي والمنتخب الوطني.


وحصل محمد الشناوي في الموسم المنتهي والذي خسر فيه لقب الدوري الممتاز والسوبر المحلي، وفقا للعقد، على 6 ملايين جنيه و665 ألف جنيهًا.

إقرأ أيضًا:

اسم مفاجئ على أعتاب قائمة محمود الخطيب بالانتخابات الخاصة بالأهلي المقبلة

فيما سيحصل محمد الشناوي حارس الفريق في الموسم الثاني له مع الأهلي 2021 – 2022، على راتب بقيمة 7 ملايين جنيه و332 ألف فقط لا غير.

 

وفي الموسم الثالث 2022 – 2023 يحصل حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راتب بقيمة 7 ملايين جنيه و665 ألف جنيه.


وفي الموسم الرابع 2023 – 2024، على راتب 7 مليون جنيه و665 ألف فقط لا غير، وفي الموسم الخامس والأخير 2024 – 2025 سيحصل الشناوي على راتب قيمته 8 ملايين جنيه، ليكون قيمة ما يتقاضاه الحارس الدولي في الـ5 سنوات مع الأهلي على 37 مليون جنيه و327 ألف جنيهًا فقط لا غير.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 من الشهر الجاري خارج الديار.

شاهد أيضاً

قصة هجوم عصام الحضري على الخطيب بسبب التعاقد مع الثنائي.. ورد فعل “ابن النادي”

اجم عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومدرب حراس المرمى الحالي لمنتخب سوريا مجلس …