fbpx
الأحد , 16 يونيو 2024

بيان رسمي.. صفقة الأهلي يعلن انتهاء رحلته مع ناديه بصفة نهائية والتوجه للقاهرة (صورة)

يبدو أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أصبح قريب للغاية من حسم أولى صفقاته الإفريقية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر نادي سيمبا التنزاني، بيان رسمي يعلن خلاله رحيل الموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر سيمبا بيانه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، أعلن خلاله أن علاقة اللاعب بالنادي انتهت بشكل رسمي وأصبح قريب من الانتقال لنادي داخل القارة السمراء.

وقام النادي بتوجيه الشكر إلى لاعبه الموزيمبيقي على الفترة التي قضاها داخل جدرانه، متمنيًا له التوفيق في رحلته المقبلة مع فريقه الجديد.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نجح في الحصول على خدمات وتوقيع ميكسوني، لتدعيم خط هجومه بالموسم الجديد.

وخضع اللاعب مؤخرًا للكشف الطبي وأنهى كافة إجراءات التوقيع، على أن يتم الكشف عن الصفقة بنهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يُفيد بتحويل مكافآت السوبر الإفريقي.

واستلم النادي الأهلي مبلغ 200 ألف دولار من جانب الكاف خلال الساعات الماضية، بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

وكان النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، نجح في التتويج بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت في مايو الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري العام.

ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، راحة سلبية إلى لاعبي الفريق مساء أمس، خوفًا من التعرض لحالات إجهاد وإصابات.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق فوز هام مؤخرًا على نظيره إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 39 في المركز السابع.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد العودة للتجميد على دكة الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن رد فعل مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الكروي الأول …