fbpx
الأحد , 16 يونيو 2024

مواعيد مباريات الأهلي بعد التعديل النهائي.. وصدمة طارئة وغير متوقعة تواجه موسيماني في المباريات المتبقية

لا صوت يعلو فوق صراع النادي الأهلي والزمالك على الدوري العام هذا الموسم، حيث يخوض الطرفين صراعاً كبيراً على بطولة الدوري، لعدة أسباب كثيرة لدى الفريقين، أبرزها دوافع نادي الزمالك لمصالحة جماهيره، خاصة بعد الخروج صفر اليدين من البطولات الموسم المنصرم، واستحواذ النادي الأهلي على كل البطولات المحلية والإفريقية، وخطف ميدالية ثالث العالم في مونديال الأندية.

وعلى الصعيد الآخر، يتطلع النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء إلى تصحيح الأوضاع، والفوز بكل البطولات، وذلك بعد حصد البطولة الإفريقية الجارية أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ليحقق العاشرة الإفريقية في تاريخه المليء بالبطولات العديدة على كافة الأصعدة.

وفي السطور التالية، جدول ومواعيد مباريات النادي الأهلي المتبقية في بطولة الدوري العام، حيث يتبقى أربعة جولات لدى كل الأطراف المتصارعة على البطولة، خاصة القطبين بصفتهما الأول والثاني بفارق نقطتين لصالح الزمالك فقط.

مواعيد جديدة

ويضرب النادي الأهلي في المواجهة الأولى موعداً أمام طلائع الجيش غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد السويس، حيث يعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين الذين سوف يواجهون الطلائع مساء اليوم، بينما يخوض الأهلي المواجهة الثانية أمام المصري يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الإسكندرية.

وتأتي المباراة الثالثة أمام الجونة الثلاثاء بعد المقبل ضمن الجولة قبل الأخيرة في تمام التاسعة مساء أيضاً، ويضرب الأهلي المباراة الختامية أمام أسوان في لقاء الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري العام في تمام التاسعة مساء أيضاً بتوقيت القاهرة.

صدمة كبرى

من جهة أخرى، أعلن إبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية، أن محمد شريف لن يعود إلا بعد 10 أيام مقبلة لقيادة هجوم الفريق الأحمر، وهو ما يعني انتهاء موسم اللاعب لا سيما المباراة الأخيرة في الجولة الأخيرة أمام أسوان، نظراً لأن الطبيب أخطر موسيماني بأنه يحتاج إلى الراحة قبل العودة مرة أخرى إلى المشاركة في الملعب.

وأضاف فايق، أن اللاعب تأكد غيابه بشكل رسمي عن المباراة المقبلة وخروجه من قائمة الفريق أمام طلائع الجيش في المباراة المقررة غداً الثلاثاء في الدوري العام، فيما من المتوقع أن يقود شريف الهجوم مرة أخرى خلال مواجهة الجونة إذا استجاب أثناء فترة الراحة التي يتطلع أن يحصل عليها اللاعب.

شاهد أيضاً

من هو يزن النعيمات جوهرة الأردن القريب من الأهلي ؟.. 5 معلومات مثيرة

اقترب يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن وفريق الأهلي القطري، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي …