fbpx
الأحد , 16 يونيو 2024

عروض خليجية ضخمة تعجل برحيل نجم الأهلي.. والثنائي يقترب من البقاء في الفريق رسمياً

يفاضل أهم نجوم النادي الأهلي مؤخراً بين العروض الخليجية المتعددة، خاصة بعد قدوم عرضين أحدهما إماراتي والآخر سعودي إلى وكيله من أجل الوصول إلى توقيع اللاعب، حيث كانت العروض في أقصى درجاتها المادية، بهدف رحيل اللاعب عن الصفوف الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة قبل تجديد تعاقده لفترة جديدة مع النادي الأهلي.

 

وجاء إلى عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي عرضين من الخليج من أجل جس نبضه في الرحيل عن الصفوف من عدمها، خاصة أن اللاعب لم يوقع حتى الآن على أية عقود تربطه بالتجديد في النادي الأهلي، رغم الوعود الكثيرة التي قاربت على التنفيذ بين اللاعب وإدارة الفريق لضمان استمراره في القلعة الحمراء خلال المواسم المقبلة.

 

وكان وكيل أعمال اللاعب شدد في تصريحات سابقة على أن السولية ينتظر التقدير المناسب من أجل تجديد تعاقده في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه التجديد الأخير له في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة، وأن النادي الأهلي قد يعرض عليه التجديد لمدة موسمين مقبلين أو ثلاثة وفقاً لتقدير لجنة التخطيط بالفريق الكروي.

 

ويعتبر السولية من أفضل العناصر في خط الوسط، وله إسهامات كثيرة في الحصول على البطولات الإفريقية والمحلية خلال الفترة المؤخرة، لما يمتلكه من إمكانيات بدنية وفنية هائلة، تساهم في وصول الفريق إلى أفضل المراحل، لتأمينه الدفاعي الحاسم ولتسديداته الخطيرة على المرمى، ومساهمته في الوصول إلى المرمى بأقصر عدد من التمريرات.

 

وعلم AhlyNews أن عمرو السولية سوف يناقش العروض بصحبة وكيله من أجل الوصول إلى العرض الأفضل، وسط ترجيح كبير للاعب لتجديد تعاقده في القلعة الحمراء والوفاء بكلمته مع إدارة التعاقدات والتخطيط، والتي أبلغها في وقت سابق أنه سوف يستمر لفترة إضافية مقبلة في الصفوف.

 

من جهة أخرى، استقر النادي الأهلي على التجديد للتونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري عقب الخلاص من الجولات الأربعة المتبقية في بطولة الدوري العام، بالإضافة إلى التجديد وتعديل عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول وتمديده لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد اقتراب انتهاء التعاقد الرسمي مع اللاعب منذ انضمامه إلى الصفوف الحمراء منذ 2018 قادماً من صفوف إنبي.

شاهد أيضاً

من هو يزن النعيمات جوهرة الأردن القريب من الأهلي ؟.. 5 معلومات مثيرة

اقترب يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن وفريق الأهلي القطري، من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي …