fbpx
السبت , 15 يونيو 2024

٣٣ لاعبًا في قائمة الأهلي الإفريقية أبرزهم الموهوب الناشيء والمستبعد بسبب الإصابة.. لا يفوتك التعرف على القائمة بالكامل

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، قائمة الفريق الإفريقية، التي ضمت ٣٣ لاعبًا لخوض فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجديد، والتي احتفظ بها الأهلي في آخر نسختين من البطولة “التاسعة” التي خطفها من الزمالك، والعاشرة التي حصل عليها من كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، طالب الاتحادات الرياضية، بإبلاغ الأندية بضرورة إرسال القوائم اليوم وقبل الثانية عشر، استعدادًا لانطلاق البطولات الإفريقية، حيث يبدأ النادي الأهلي مشواره المهم أمام الفائز من بطل بوروندي، وبطل النيجر، حيث يمثل النيجر يونيون سبورتيف جيندرامارى، ويمثل بوروندي لوماسيجيه.

 

ويخوض النادي الأهلي الفائز من المباراة في دور الـ32 من البطولة أحد أيام 15 و 16 و 17 أكتوبر المقبل، بينما تقام مباريات الإياب أحد أيام 22 و 23 و 24 من نفس الشهر، وسط توقعات بأن يخوض النادي الأهلي المواجهة السلة لأي من الفريقين دون أدنى مشكلة في صعوده إلى دور الـ16 بفارق كبير من الأهداف أيضاً، نظراً لقوة النادي الأحمر مقارنة بالأندية التي سوف تخوض دور الـ64 من البطولة نفسها.

 

ولم يخوض قرابة الـ10 فرق الأدوار التمهيدية وعلى رأسها حامل اللقب النادي الأهلي، والزمالك، والنجم الساحلي التونسي، والوداد والرجاء المغربيين، ومازيمبي الكونغولي، وحوريا كوناكري وسيمبا التنزاني، وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

وفاز النادي الأهلي أمام كايزر تشيفز في البطولة الماضية، والتي أقيم النهائي فيها من مباراة واحدة فقط، مثل قبل الماضية أيضاً، حيث أقيمت أيضاً القرعة للبطولة في غياب ممثلي الأندية في ظل تفشي فيروس كورونا في كافة الأنحاء، وخاصة الموجة الرابعة القوية للغاية.

 

وجاءت القائمة الإفريقية على النحو التالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وسعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

 

وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة وناصر ماهر ومحمد شريف وجونيور أجايي وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد نبيل كوكا وأحمد سيد غريب.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد العودة للتجميد على دكة الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن رد فعل مصطفى شوبير حارس مرمى فريق الكروي الأول …