fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بيراميدز يبرئ الأهلي من أزمة رمضان صبحي الجديدة.. ورئيس المريخ السوداني يستفز الخطيب

يترقب النادي الأهلي خوض مواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبلة وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ السوداني وذلك من أجل قطع شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الـ8 في البطولة التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر نسختين.

 

-رئيس المريخ السوداني يستفز الأهلي

 

 

 

أكد حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني، أن إدارة فريقه طلبت من الاتحاد الأفريقي بعض الشروط قبل لقاء الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وقال حازم مصطفى في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “طلبنا حضور 4500 مشجع من المريخ، على أن يحضر من الأهلي فقط 500 مشجع خاصة أن اللقاء من حق المريخ”.

 


وأضاف “حال رفض الاتحاد الأفريقي حضور 4500 مشجع للمريخ، سوف نطلب إقامة اللقاء بدون حضور جماهيري”.

 

 


وتابع “المدير الفني للفريق مستمر في منصبه ولا صحة لما تردد بشأن وجود تفكير في رحيله من جانب الإدارة، كما لم يهرب من منصبه كما تحدث البعض”.

 

 


واختتم “فريق المريخ رغم الإصابات والغيابات في صفوفه ولكن لدينا البدائل، وجاهزين بنسبة 100%، لتخطي عقبة الأهلي”.

 

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

اللعب على تقيل وصفقة حمراء محتملة.. سر تصريحات مرتضى عن زوجة موسيماني

 

 


-مدرب بيراميدز يبرئ الأهلي من إصابة رمضان صبحي

 

 

وفي نفس السياق، رد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز على ما تردد بشأن إصابة رمضان صبحي بسبب الضغوطات الجماهيرية التي تعرض لها في لقاء الأهلي.

 

 

وكان رمضان صبحي قد تعرض لانتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي، خلال مواجهة بيراميدز بالدوري حيث هتفت الجماهير ضده، قبل أن يتعرض للإصابة في لقاء الصفاقسي التونسي في بطولة الكونفيدرالية.

 

 

وخرج الإعلامي أيمن يونس نجم الزمالك السابق ليؤكد أن سبب الإصابة يعود إلى الضغوطات التي تعرض لها في لقاء النادي الاهلي.

 

 

وقال محمود فتح الله في تصريحات اذاعية “إصابة رمضان صبحي في مواجهة الصفاقسي عبارة عن تواجد مياه على ركبته، وتعرض جناح الفريق لهذه الإصابة بسبب حركة غير متوقعة قام بها”.

 

 

واختتم المدرب العام لبيراميدز تصريحاته قائلا “رمضان صبحي أصبح يحتاج إلى أسبوعين في الوقت الحالي، وذلك للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الصفاقسي التونسي”.

 

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …