fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بيراميدز يتفاوض مع ثلاثي الأهلي وشرط واحد لموافقة الخطيب

يسعى الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز، التفاوض مع عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من أجل الحصول على توقيع هؤلاء اللاعبين لفترة إضافية مقبلة.

ويتطلع نادي بيراميدز إلى التحضير لعروض سوف يقوم بعرضها على أكثر من لاعب من الفريق، حيث عقدت الإدارة الفنية جلسة من أجل معرفة اللاعبين المقرر أن يحصل الفريق عليهم.

ووفقاً لمصدر مطلع لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News فإن بيراميدز تحدث مع ثلاثي الفريق الأحمر صلاح محسن ومصطفى شوبير ومحمد شكري لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف سموحة السكندري.

إقرأ أيضاً:

ثنائي ألماني في الصدارة.. نكشف أسماء أبرز المرشحين بقوة لقيادة الأهلي بالموسم الجديد

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي علم بالمفاوضات السرية التي يطلقها الفريق السماوي، على الرغم من مساعيه الخاصة بالحصول على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن بيراميدز تحدث مع الثلاثي بدون الحصول على موافقة من النادي الأهلي أو التطرق مع الفريق من الأساس لأجل الحصول على اللاعبين بشكل شرعي ونهائي من قبل الفريق.

وشدد المصدر، على أن بيراميدز يسعى للتفاوض مع اللاعبين، وأن الأهلي رافض للغاية أن يذهب إلى بيراميدز من أجل التفاوض على أية لاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة، في ظل التمسك بالملايين المبالغ فيها للتفاوض على إبراهيم عادل مهاجم الفريق.

وأوضح أن النادي الأهلي لن يقبل برحيل أي لاعب من صفوفه مازال في عقده عدد من السنوات من أجل الرحيل عن الفريق لبيراميدز، إلا بعد الحصول على خدمات إبراهيم عادل ضمن الصفقات المقرر الحصول عليها.

ويسعى الأهلي إلى استقدام إبراهيم عادل، ولكن اللاعب تم تعديل عقده خلال الفترة السابقة، بعد عدم الحصول على خدماته من قبل النادي الأهلي في الشتاء الماضي، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى التواجد في الموسم الكروي الصيفي بصفقات من العيار الثقيل.

شاهد أيضاً

قرار عاجل لـ الخطيب داخل الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة لـ كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق عن قرار عاجل داخل النادي الأهلي برئاسة …