fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

بيراميدز يخطط لضم ثنائي الأهلي من الباب الخلفي.. ورد عماد متعب على عرض العمل الإداري

لا تتوقف إدارة فريق بيراميدز عن محاولات تصدير الأزمات والمشاكل إلى إدارة النادي الأهلي من خلال البحث عن ضم صفقات من قلب القلعة الحمراء.

 

وكانت إدارة بيراميدز قد نفذت هذا المخطط في الفترة الماضية، من خلال ضم عدد كبير من عناصر الأهلي مثل أحمد فتحي وشريف إكرامي بالإضافة إلى مزاحمة الأهلي في صفقة التعاقد مع رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي وضمه في النهاية، كما ضم الفريق السماوي أحمد الشيخ.

ماذا عن الصفقات التي يخطط فريق بيراميدز لضمها من النادي الأهلي؟

-عمرو جمال

دخل فريق بيراميدز في مفاوضات مع عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم عمرو جمال أداء فني وتهديفي مميز برفقة فريق طلائع الجيش، وذلك على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، حيث شارك في الموسم الحالي مع فريقه في 21 لقاء وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز، كما تمكن من تسجيل هدف في مسابقة كأس مصر.

ويترقب جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز، خطوة رحيل عمرو جمال عن النادي الأهلي بشكل نهائي وذلك من أجل الحصول على خدماته، خاصة في ظل وجود اتجاه كبير من جانب إدارة النادي الأهلي بعدم عودة اللاعب.

-ناصر ماهر

تبحث إدارة بيراميدز بجدية عن توفير بديل مميز للاعب عبد الله السعيد في ظل تقدمه في السن وتراجع بصماته وتأثيره بشكل كبير.

وتضع إدارة الفريق السماوي ناصر ماهر صانع ألعاب المنتخب الأوليمبي ضمن الحسابات بقوة، وهناك ترقب لخطوة رحيل اللاعب عن النادي الأهلي بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت رغبة من ناصر ماهر للرحيل بطريقة البيع النهائي، وليس على سبيل الإعارة خاصة في ظل عدم حصوله على الفرصة بالقميص الأحمر.

-هل يعمل عماد متعب في بيراميدز؟

تواصلت إدارة فريق بيراميدز مع عماد متعب من أجل تولي منصب إداري كبير داخل النادي السماوي خلال الفترة الماضية.

وحتى هذه اللحظة هناك رفض تام من جانب عماد متعب لعرض فريق بيراميدز، حيث يعرض مهاجم الأهلي لضغوطات قوية من جانب المقربين منه سواء من مجلس إدارة الأهلي الحالي، أو من جماهير القلعة الحمراء لرفض المنصب الإداري رغم العروض المالية الكبيرة التي تصله.

واستقر عماد متعب بشكل كبير على رفض خطوة العمل الإداري داخل صفوف بيراميدز بالوقت الحالي، وهو ما دفع إدارة الفريق السماوي للتفاوض مع بعض الأسماء الآخرى مثل محمد فضل وأيمن يونس.

 

 

شاهد أيضاً

مهاجم الأهلي الجديد.. 4 أسماء تحاصر كولر في الصيف برعاية لجنة التخطيط

تواصل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح مساعيه من أجل حسم ملف صفقات الفريق …