fbpx
السبت , 18 مايو 2024

أول إجراء من سفيان رحيمي لارتداء قميص الأهلي.. ومحمود الخطيب يتوعد الزمالك من قطر

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، التحضير بقوة للصفقات الصيفية المقبلة، ويأتي أبرز الصفقات التي يتحرك النادي الأهلي لحسمها هي التعاقد مع سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي، ومنتخب المغرب للمحليين.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد تواصل مع إدارة الرجاء وذلك من خلال محمود الخطيب حيث حصل بيبو على وعد من إدارة الرجاء المغربي، بتسهيل مهمة انتقال سفيان رحيمي للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وتلقى رئيس الأهلي ايضا تأكيدات بالحصول على الأولوية حال بيع اللاعب، خاصة أن العلاقة بين الطرفين تعتبر مميز منذ التعاقد مع المدافع المخضرم بدر بانون في بداية الموسم  الحالي، حيث رفض الأهلي ضم اللاعب من خلال الشرط الجزائي وتمسك بالوصول إلى اتفاق مالي مع إدارة الرجاء.

-أول إجراء من سفيان رحيمي لارتداء قميص الأهلي

علم “أهلي نيوز” أن سفيان رحيمي قد أبلغ إدارة النادي الأهلي، باستقراره على خطوة الرحيل عن صفوف فريق الرجاء بنهاية الموسم الحالي، وتحديدا بعد الانتهاء من مشوار الفريق في بطولة الكونفيدرالية.

ويرغب سفيان رحيمي في خوض تجربة جديدة وهو  ما أبلغ به إدارة الفريق المغربي في وقت سابق، وحصل على موافقة مبدئية بالموافقة على رحيله حال وصول عرض مناسب.

وأبلغ سفيان رحيمي جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، بترحيبه بخطوة ارتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة، وذلك حال حسم المفاوضات مع إدارة الرجاء المغربي.

في الوقت الذي يتحفز خلاله بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، لضم سفيان رحيمي في ظل الامكانيات الفنية والبدنية والمهارية الرائعة التي يمتلكها اللاعب وقدرته على اللعب في الجناحين وتحت رأس الحربة.

-الخطيب يتوعد الزمالك من قطر

تسير حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، من استمرار تعرض نادي الزمالك لمجاملات تحكيمية كبيرة في الفترة الماضية، والتي كان آخرها حصول الفريق الأبيض على ضربة جزاء غير صحيحة أمام المصري في الثوانئ الآخيرة من عمر اللقاء.

وتأكد جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن ضربة الجزاء غير صحيحة، خاصة أن مدافع الزمالك كان قد ارتكب خطأ قبل اصطدام الكرة في يد لاعب المصري.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على تسجيل جميع الحالات التحكيمية والمجاملات التي يتعرض لها نادي الزمالك في الفترة الماضية، وذلك تحسبا لقيام إدارة الأهلي بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي في الفترة المقبلة.

وتأتي مجاملة اتحاد الكرة لنادي الزمالك، وذلك بالتزامن مع رفض اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة طلب النادي الأهلي بتعيين حكام أجانب لمباريات النادي الأهلي في مسابقة الدوري رغم تعهد الإدارة الحمراء بتحمل التكاليف المالية.

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …